14 ديسمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الخميس، الإطاحة بـ 5 عناصر من داعش في محافظة الأنبار.

وذكرت المديرية في بيان، أنه “بعمليات نوعية وجهود استخبارية حثيثة وإستناداً إلى معلومات دقيقة لشعبتي الفرقة الخامسة والعاشرة التابعتين إلى مديرية الإستخبارات العسكرية وبالتعاون مع تشكيلات تلك القيادتين ومن خلال سرعة التنفيذ تم نصب كمائن محكمة في سيطرة الرميلة والشهيد احمد الصداك والكناطر و30 “.

وأضافت أن “العملية اسفرت عن إلقاء القبض على ( 5 ) عناصر تابعين لداعش الارهابي ومطلوبين للقضاء العراقي وفق احكام المادة ( 4 / ارهاب ) في قضاء الرمادي والرطبة وكرمة الفلوجة”.

وأشارت المديرية الى أنه “تم تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

عقد بمديرية المراوعة في محافظة الحديدة اليوم، لقاء موسع للحشد والتعبئة العامة ضمن الجهود التعبوية لمناصرة الشعب الفلسطيني.

ركز اللقاء الذي ضم العلماء والعقال والشخصيات الاجتماعية والقيادات المجتمعية ومندوبي التعبئة العامة وقيادات محلية، وتنفيذية على جوانب تعزيز التعبئة العامة والاستمرار في البرامج الخاصة بدورات حملة طوفان الأقصى للتدريب والتأهيل العسكري على مستوى كل عزلة وقرية بالمديرية.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية عبدالله المروني، أهمية دور العلماء والشخصيات الاجتماعية والعقال والخطباء والتربويين في التحشيد لدورات طوفان الأقصى واستمرار المشاركة في المسيرات والمظاهرات والوقفات والفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وشدد على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في التصدي لكل مخططات العدو والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الجاهزية لتنفيذ الخيارات التي تتخذها القيادة لمواجهة أي تهديدات.

ودعا المروني، إلى مواصلة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، مثمناً جهود الشخصيات الاجتماعية وتفاعلها مع الدورات السابقة.

من جانبه أكد مدير أمن المديرية محمد الموشكي، أهمية دور الشخصيات الاجتماعية في توعية المجتمع بما يخطط له الأعداء، مشيدا بجهود أبناء المديرية وتعاونهم مع الأجهزة الامنية في مكافحة الجريمة واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية ضد من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

مقالات مشابهة

  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار
  • الاستخبارات العراقية تطيح بـ10 تجار مخدرات في 5 محافظات
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات
  • لبنان توجّه لمطلق النار على السفارة الأميركية تهمة الانتماء إلى داعش
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • انفجار سيارة في السليمانية
  • الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»