عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا لمتابعة سير العمل في إنشاء مجمع الصناعات المغذية (الثالث) بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك في إطار التنمية الاقتصادية والصناعية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا.

جاء ذلك بحضور اللواء عاطف وجدي، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من الأجهزة المعنية.

واستمع محافظ بورسعيد للموقف التنفيذي الحالي لإنشاء المصنع، مؤكدا أن العمل في إنشاء مجمع الصناعات الثالث وصل لمراحل متقدمة، وذلك استعدادا لافتتاحه وتشغيله.

وقال  محافظ بورسعيد إن مجمع الصناعات الثالث «3 يوليو» بجنوب بورسعيد، يضم 4 مجمعات صناعية تشمل عددا من الأنشطة، ومنها “مواد غذائية، وغزل ونسيج، وملابس جاهزة، وبتروكيماويات، وأنشطة هندسية”، وذلك بإجمالي 72 مصنعا بحد أقصى طبقا لمساحة المصنع الواحد، حيث تم تصميم المصانع بمساحات مختلفة وهي “180 – 360 – 540 – 720 – 900 – 1080 – 1260 – 1440 – 1620 -1725” لشباب المستثمرين بما يتناسب مع الأنشطة التي تقدمها المصانع.

الغضبان لأهالى بورسعيد: ضربتم مثالا يحتذى به بتلاحم الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية محافظ بورسعيد يبحث استعدادات الاحتفال بالعيد القومى

ووجه محافظ بورسعيد بالإسراع في معدلات العمل وتكثيف الجهود لسرعة افتتاح وتشغيل مجمع الصناعات الثالث في الوقت المحدد،  والذي يوفر الآلاف من فرص العمل لأبناء بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الصناعات المغذية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد جنوب بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد مجمع الصناعات الثالث محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى
  • 7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • ننشر السيرة الذاتية للواء هشام أبو النصر المرشح لتولي منصب محافظ أسيوط
  • المحافظون الجدد.. اللواء محب حبشي مرشحًا لمحافظة بورسعيد
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات