سرايا - تعرض الموقع الإلكتروني للجيش الصهيوني، لاختراق من قبل مجموعة من القراصنة الداعمين للقضية الفلسطينية، حيث جرى السيطرة على الموقع لفترة قصيرة، وتحميل صور ومقاطع تحمل مضامين رافضة للحرب الصهيونية على قطاع غزة.

وتضمن الاختراق تحميل صورة تظهر توقيع مجموعة القراصمة Anonymous Jo، والتي نجحت بالسيطرة على معظم صفحات موقع الجيش الصهيوني لفترة قصيرة، جاء فيها: "من أخوانكم في الأردن إلى أهلنا في غزة وفلسطين؛ نحن معكم قلبا وفعلا وهذه قضيتنا وقضية كل حر".



وأكدت المجموعة أن "هذه البداية فقط، من هنا نخبركم أننا لن نقبل إلى بتحرير أرضنا فلسطين من البحر إلى النهر". وأوضحت Anonymous Jo أن هذا الهجوم يأتي ردا على "الأفعال الصهيونية الهمجية القذرة وقتل أهلنا المستضعفين في غزة"، وأضافت "لو دامت حربنا معكم دهرا، لن تجدوا منا إلا القتل والرعب".

وبعد أن أثار الهجوم السيبراني الذي نجح بالسيطرة على الموقع الإلكتروني للجيش، جدلا في الاحتلال، إذ شمل اختراق المنصة الجديدة التي أطلقها الجيش الصهيوني خلال الأسبوع الجاري، ويتم تحديثها يوميًا بأرقام وهويات الجنود القتلى في الحرب الصهيونية على غزة، أعيدت السيطرة على الموقع.

ويوم الجمعة الماضي، أعلنت إدارة "أرشيف الدولة" الصهيونية، تعرّض الشركة المضيفة لموقعها لهجوم إلكتروني، أسفر عن حذف كثير من المعلومات، وذلك بعد أيام من تدمير الصهاينة "الأرشيف المركزي" لقطاع غزة.

وقالت الإدارة على موقعها الإلكتروني: "تعرضت الشركة المضيفة للموقع الإلكتروني لأرشيف الاحتلال لهجوم إلكتروني". وأضافت: "لسوء الحظ، أدى الهجوم إلى تعطيل الخدمات التي تتيح البحث في الموقع وعرض المواد الأرشيفية".

من جهتها، قالت القناة "12" الصهيونية، إن "قاعدة بيانات الاستفسارات العامة تم اختراقها وتم حذف كثير من المعلومات من الموقع". واستدركت بالإشارة إلى أنه "لم تتضرر أي مواد سرية ولم يتم تسريب أي مواد سرية".

وفيما لم تحدد إدارة موقع الأرشيف الجهة التي تقف خلف الاختراق، إلا أنه كثيرا ما يهاجم مناصرو القضية الفلسطينية مواقع إلكترونية صهيونية، من داخل فلسطين ومن أماكن مختلفة حول العالم.
إقرأ أيضاً : كتائب القسام تستهدف قوة صهيونية راجلة تحصنت داخل مبنى بقذيفة TBGإقرأ أيضاً : القسام: استهدفنا دبابتي ميركفاه بقذيفة الياسين "105" في حي الزيتون والشجاعية إقرأ أيضاً : مستوطنون إسرائيليون يواصلون الفرار إلى أوروبا ومجموعات على "فيسبوك" تُشجعهم على المُغادرة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الخدمة المدنية: إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل خريجي الجامعات من خارج الكويت

أكد ديوان الخدمة المدنية اليوم الجمعة حرصه على إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل من خريجي الجامعات من خارج دولة الكويت.

وقال الديوان في بيان صحفي على تطبيق (إكس) إن خريجي الجامعات من خارج دولة الكويت ممن لم تتم معادلة مؤهلاتهم الدراسية من الجهات المختصة حتى تاريخ نهاية فترة التسجيل الـ(87) بإمكانهم تحميل المؤهل الدراسي على الموقع الإلكتروني للديوان اليوم الجمعة وستتم المعادلة لاحقا.

وأوضح أنه بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للديوان وإدخال البيانات الأساسية يضمن التسجيل في الفترة (الـ87) على أن يتم تحميل المؤهل الدراسي والمعادلة في وقت لاحق بعد نهاية فترة التسجيل إلى حين اعتمادها من الجهات المختصة.

المصدر كونا الوسومالخدمة المدنية خريجي الجامعات

مقالات مشابهة

  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم
  • الخدمة المدنية: إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل خريجي الجامعات من خارج الكويت
  • قراصنة يخترقون الذكاء الاصطناعي
  • هزات متواصلة للاقتصاد الصهيوني.. العمليات النوعية لليمن تؤلم الإسرائيليين
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة
  • عاجل.. تحديث الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب ونشر كافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • «الضرائب»: إتاحة إمكانية البحث عن الكتب الدورية على الموقع الإلكتروني
  • الليلة ..انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة
  • التاسعة مساءً.. انطلاق حملة تغريدات عربية وعالمية لفضح جرائم الصهيونية في غزة