شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفارة المملكة لدى إيطاليا تنبه المواطنين بوجود إضراب لوسائل النقل، نبهت سفارة المملكة لدى إيطاليا المواطنين السعوديين بوجود إضراب عام لمعظم وسائل النقل.وقال السفارة على صفحتها الرسمية في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفارة المملكة لدى إيطاليا تنبه المواطنين بوجود إضراب لوسائل النقل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفارة المملكة لدى إيطاليا تنبه المواطنين بوجود إضراب...

نبهت سفارة المملكة لدى إيطاليا المواطنين السعوديين بوجود إضراب عام لمعظم وسائل النقل.

وقال السفارة على صفحتها الرسمية في "تويتر": "تود السفارة إفادة المواطنين المتواجدين في إيطاليا بوجود إضراب عام لمعظم وسائل النقل (القطارات بين المدن والحافلات داخلها) ابتداء من اليوم الخميس 13 يوليو 2023م الساعة 3 فجراً وحتى الساعة 15.00من عصر نفس اليوم".

تود السفارة إفادة المواطنين المتواجدين في #إيطاليا بوجود إضراب عام لمعظم وسائل النقل (القطارات بين المدن والحافلات داخلها) ابتدا من اليوم الخميس 13 يوليو 2023م الساعة 3 فجراً وحتى الساعة 15.00من عصر نفس اليوم.#اليوم @KSAembassyIT pic.twitter.com/fmTMIZZaSu

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلمانية: الدعم الذي تبتلعه "لارام" لا ينعكس على المواطنين ومغاربة العالم

انتقدت سلوى الدمناتي، عضو الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية، الدعم الذي تأخذه الخطوط الملكية المغربية، إذ لا ينعكس على المواطنين ومغاربة العالم، حيث تحافظ الشركة على نفس الخدمات والأسعار رغم استفادتها من الدعم العمومي.

وقالت الدمناتي في جلسة عمومية للأسئلة الشفوية، إن مغاربة العالم يضخون أموالا طائلة في خزينة الدولة، وفي سنة  2023 وحدها أنعشوا الميزانية بأزيد من 100 مليار، وبدل أن نساعدهم على القدوم لبلادهم يتم تعقيد الأمور بشكل أكبر من خلال الإبقاء على ارتفاع تذاكر الطيران والنقل الملاحي.

وأبرزت المتحدّثة أن الخطوط الملكية المغربية، استفادت في السنة الأخيرة من 4 مليارات درهم، كما تستفيد كل سنة من الدعم من المال العام، إلا أنه لا يتم تسجيل أي تغيير في الأسعار والخدمات لما فيه مصلحة للمواطنين والجالية.

وأعطت البرلمانية نموذجا بارتفاع أسعار تذكرة الطيران، يتمثل في مغاربة كندا الذين إن رغبوا في قضاء العطلة بوطنهم فثمن التذكرة الواحدة يفوق 2000 دولار كندي، متسائلة: « كيفاش بغيتو هاد الناس يجيو لبلادهم وينعشو السياحة؟ ».

وناشدت الدمناتي وزير النقل واللوجستيك في التعقيب البرلماني: « ارحموا هاته الفئة السيد الوزير، فسنوات ونحن نعيد نفس السؤال، ولا مجيب ولا تغيير إيجابي، سواء في النقل الملاحي أو الطيران الجوي ».

كلمات دلالية الاتحاد الاشتراكي طنجة لارام

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد” تنبه من أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • دبلوماسي سابق: نتنياهو لا يرغب بوجود حماس أو السلطة الفلسطينية في غزة
  • هكذا تمكنت إيطاليا من جذب أصحاب الملايين والمليارديرات في أوروبا إليها
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • إطلاق مبادرة لقياس جودة الهواء باستخدام وسائل النقل العام في رأس الخيمة
  • السعودية تفوز برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. وأحلام المواطنين
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • سفارة المملكة بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا بأخذ الحذر من إعصار بيريل
  • برلمانية: الدعم الذي تبتلعه "لارام" لا ينعكس على المواطنين ومغاربة العالم