أقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واتحاد جدة السعودي، في العاشرة صباح اليوم الخميس بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الجوهرة للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي يؤدي مران الختامي لمواجهة الاتحاد في كأس العالم للأندية اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تتسلم كأس إفريقيا وقميص وعلم الأهلي

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري واللواء علاء صلاح المنسق الأمني وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي اتحاد جدة بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق اتحاد جدة طاقمًا مكونا من القميص الأصفر والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي بالكامل.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد والقناة الناقلة :

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، في التاسعة مساء غدًا الأحد بتوقيت السعودية الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى النادى الأهلى اتحاد جدة كأس العالم للأندية فريق الأهلي کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟

ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على سعي مسئولو الاتحاد السعودي بالتعاقد مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي خلال الموسم المقبل خلفا للمقال الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


وأكدت صحيفة اليوم السعودية أن إدارة الاتحاد تخطط لبداية المفاوضات مع البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفولهام الإنجليزي من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.

عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل


وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد سوف تبدأ في الفترة القليلة المقبلة مفاوضاتها مع ماركو سيلفا من أجل حسم ملف المدير الفني الجديد بشكل سريع استعدادا للموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن لؤي ناظر رئيس الاتحاد السعودي كان قد كشف مؤخرا عن رحيل مارسيلو جاياردو عن تدريب الفريق بسبب مخالفاته طوال الموسم الماضي بجانب طلبه الاستغناء عن خدمات الفرنسي كريم بنزيما بالرغم من علمه بأن نجم ريال مدريد السابق هو مشروع النادي.


وأفادت الصحيفة السعودية بأن مارسيلو جاياردو سيحصل على 23 مليون دولار قيمة فسخ عقده مع الاتحاد السعودي.

مقالات مشابهة

  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • صنعاء توجه ضربات نوعية لأربع سفن داعمة لـ”إسرائيل” في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • الحوثيون: هذا ما فعلناه في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط دعما لفلسطين
  • إحداهن بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف 4 سفن في البحر الأحمر والأبيض المتوسط بينها سفينة أمريكية وأخرى نفطية
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • شاهد ..عشرات النساء اليمنيات يتجولن بالزي الشعبي اليمني بأحد الشوارع الأمريكية (صور)
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد