تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراءاتها مع المتهم لقتل نجل عمه طعنا بـ «سكين»، بسبب خلاف مالي بينهما في الجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب ونجل عمه، بسبب اختلافهما على مبلغ مالي، وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاحًا أبيض «سكين» وسدد طعنة نافذة لنجل عمه، حتى سقط قتيلا وسط بركة من الدماء.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل شاب طعنًا بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب ثلاثيني مصاب بطعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل عم المجني عليه، بسبب خلاف مالي بينهما، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً18 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة عاطلين قتلا شابًا بعين شمس

3 يناير.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شخص وإصابة نجله في المرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات مقتل شاب حوادث الأسبوع قتيل مقتل كواليس حوادث قتل شاب طعنة خلاف مالي خلاف مالي انتهى بجثة

إقرأ أيضاً:

تغيب حسين الشحات عن أولى جلسات محاكمته في التعدي على الشيبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن حضور أولى جلسات الاستئناف أمام محكمة مستأنف مدينة نصر بالتجمع للخامس، لنظر حكم حبسه سنه مع إيقاف التنفيذ في اتهامه بالتعدي على الشيبي.

وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر، حكمها على الاعب  حسين الشحات بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ.

أودعت محكمة جنح مدينة نصر، حيثيات الحكم على حسين الشحات بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أي من الهيئات الرياضية لمدة 5 سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائيًا، وإيقاف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة 3 سنوات تبدأ من صدور الحكم وألزمته بمبلغ 100،001 جنيه تعويضا مدنيا، بسبب الإهانة والتعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وجاء في حيثيات المحكمة، أن الدعوى تتلخص في أن حسين الشحات ارتكب في حق المجني عليه عقوبات استوجب عليها القانون الحبس، ومنها عبارات في الملعب (أقسم بالله عشان اللي إنت بتعمله ده عشان إنت قليل الأدب) يعقب ذلك صفع الأول للأخير على وجهه، وهو ذاته ما أقر به المتهم حسين علي الشحات حال مواجهته بالتقرير التحقيقات النيابة العامة بتاريخ 6-2-2024 ومن ثم تأيدت أقوال المجني عليه بشكواه وما شهد به شاهدي الإثبات، أشرف بيومي حسن، ومحمود علي سید، بتحقيقات النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • حجز أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو للحكم
  • بدء أولى جلسات استئناف البلوجر أكرم سلام على حكم حبسه
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو
  • تغيب حسين الشحات عن أولى جلسات محاكمته في التعدي على الشيبي
  • 9 يوليو أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة حفل البلوجر مريم الحركي
  • زوجة تكشف سبب تعرضها للحرق على يد زوجها في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بإصابة عامل بطلق ناري في الصف
  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • صلح ينتهي بجثة.. كيف قتل عامل شقيق زوجته بالبساتين؟