شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن بريطانيا نمو صفري لإجمالي الناتج المحلي العام بين مارس ومايو الماضيين، لندن 13 7 كونا أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس عجز الناتج البريطاني عن تحقيق أي نمو يذكر بين مارس ومايو الماضيين مما زاد من حدة المخاوف من .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بريطانيا.

. نمو صفري لإجمالي الناتج المحلي العام بين مارس ومايو الماضيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بريطانيا.. نمو صفري لإجمالي الناتج المحلي العام بين...
لندن - 13 - 7 (كونا) -- أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس عجز الناتج البريطاني عن تحقيق أي نمو يذكر بين مارس ومايو الماضيين مما زاد من حدة المخاوف من دخول الاقتصاد المحلي في دوامة من الركود.وذكرت البيانات التي صدرت عن مكتب الاحصاء البريطاني (أو أن أس) ان اجمالي الناتج المحلي العام سجل في مايو الماضي انكماشا بنسبة 1ر0 في المئة بعدما حقق في ابريل نموا إيجابيا في حدود 2ر0 في المئة.وأشارت إلى ان كل القطاعات الرئيسة سجلت في مايو الماضي أداء سلبيا وفي مقدمتها قطاع الخدمات الذي يمثل قرابة 80 في المئة من إجمالي الاقتصاد المحلي مضيفة ان نمو قطاع الخدمات توقف في مايو عند مستوى صفر في المئة فيما انكمش قطاعا الانتاج والبناء بنسبة 6ر0 و2ر0 في المئة على التوالي.من جهة أخرى كشف تقرير منفصل لمكتب الاحصاء عن تراجع حجم الصادرات البريطانية في مايو الماضي بنسبة 4ر4 في المئة او ما يعادل 4ر1 مليار جنيه استرليني (82ر1 مليار دولار).وأكدت في المقابل ارتفاع حجم الواردات من الخارج في الفترة نفسها بنسبة 2ر4 في المئة بما يمثل ملياري جنيه (61ر2 مليار دولار) مضيفة ان عجز الميزان التجاري للسلع والخدمات بلغ بين مارس ومايو الماضيين 2ر18 مليار جنيه (75ر23 مليار دولار).يذكر ان تقارير سابقة لبنك انجلترا المركزي توقعت أن يدخل الاقتصاد البريطاني هذا العام في مرحلة ركود متأثرا بارتفاع معدل التضخم الذي يبلغ حاليا 7ر8 في المئة وهو ما تسبب في غلاء المعيشة وتراجع وتيرة الاستهلاك التي تؤثر بشكل مباشر على أداء قطاع الخدمات الرئيس.(النهاية) م ر ن / م ج ز

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المئة فی مایو

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تمديد عقد مدربه الهولندي إريك تن هاج، حتى يونيو 2026.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن المدرب الهولندي قوله: "اشعر بسعادة بالغة للتوصل لاتفاق مع النادي لمواصلة العمل سويًا. يمكننا أن نفخر باللقبين اللذين تحققا خلال العامين الماضيين وبالتطور الذي حدث في عدة جوانب منذ انضمامي للنادي".

وأضاف: "مع ذلك، علينا أن نعترف أننا لا يزال علينا بذل المزيد من الجهد للوصول بمانشستر يونايتد إلى المستوى المنشود، وهو المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية".

وأوضح: "خلال مباحثاتي مع النادي، كان هناك اتفاق كامل بيننا في رؤيتنا لتحقيق أهدافنا، وجميعنا عازمون على خوض هذه الرحلة معًا".

وقال المدير الرياضي الجديد دان آشوورث "لقد عزز إريك من مكانته كأحد أنجح المدربين في الكرة الأوروبية بتحقيق لقبين مع يونايتد في الموسمين الماضيين".

وتابع: "وبينما سلط النادي في تقييمه للموسم الماضي الضوء على بعض الجوانب التي يحتاج الفريق فيها للتحسن، تم الاتفاق على أن إريك هو المدرب المناسب لقيادة الفريق نحو تحقيق أهدافه في المستقبل".

وأشار: "أثبت الجهاز الفني ومجموعة اللاعبين الحاليين بالفعل قدرتهم على المنافسة على الألقاب والفوز بها، والآن نحتاج لذلك بشكل مستمر".

وختم بالقول: "الآن وقد اكتمل الهيكل القوي فريق الكرة، نتطلع إلى العمل مع إريك على تحقيق طموحاتنا المشتركة لمانشستر يونايتد".

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • الصوت العربي والمسلم يعاقب “العمال” في بريطانيا.. هكذا أثرت “غزة” على النتائج (أرقام)
  • مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد
  • البستاني: صناعات مواد البناء أعلى قيمة مساهمة في الناتج المحلي 
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • اللواء البيسري: أي معالجة لأزمة النزوح السوري من دون داتا هراء وهرطقة
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • الاقتصاد البريطاني يعاني من الشتات.. 5 قضايا تنتظر إجابات