قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الخميس. إنه أجلي 5 جنود "إسرائيليين" بعد إصابتهم خلال الاشتباكات في جنينبالضفة الغربية.

وأعلنت حركة "كتائب شهداء الأقصى" ، أمس الأربعاء، أن مجاهديها استهدفوا قوات الاحتلال بعدد كبير من القنابل اليدوية "الأكواع" أثناء مرورها بشارع حيفا غرب جنين.

وقالت كتائب شهداء الأقصى في جنين أن مجاهديها  يخوضون الان اشتباكات عنيفة وشرسة بالرصاص الكثيف وبالعبوات الناسفة على أكثر من محور.

ومن جانبها، أعلنت سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قصف تجمعات جنود جيشالاحتلال الإسرائيلي في غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل الضفة الغربية الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الإسلامي جنود إسرائيليين وسائل إعلام إسرائيلية فلسطين

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تواصل قصف تجمعات جنود العدو بمحاور القتال بغزة

الثورة نت../

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، تصديها لجيش العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة، واستهدفت تجمعات جنود الاحتلال في عدة محاور.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بلاغ عسكري عبر منصة “تليغرام”، أنها دكت قوات العدو الصهيوني المتموضعة في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون.

وعرضت كتائب القسام مشاهد لقصف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم”.

من جانبها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها قصفت بوابل من قذائف الهاون تجمعات لجنود وآليات العدو على طول خط الإمداد في محور “نتساريم”.

كما قصفت سرايا القدس جنود العدو الصهيوني المتمركزين عند بوابة معبر رفح ومحيطها بوابل من قذائف الهاون، واستهدفت كذلك تجمعات الاحتلال في محيط موقع كرم أبو سالم العسكري شرقي مدينة رفح بقذائف الهاون وصواريخ 107.

من جانبها، استهدفت كتائب المجاهدين بالاشتراك مع قوات الشهيد عمر القاسم غرفة عمليات العدو الصهيوني في “ناحل عوز” برشقة صاروخية.

وبلغ عدد الجنود الصهاينة الذين قتلوا في جميع الجبهات منذ بداية الحرب على غزة 682 جنديا وضابطا، وفق معطيات جيش العدو الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء الحصيلة الحقيقية لقتلاه وجرحاه والتي تفوق ذلك بكثير.

فيما بلغ عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب 4149، بينهم 2122 جنديا وضابطا أصيبوا في المعارك البرية في قطاع غزة، منذ اندلاعها في 27 أكتوبر الماضي.

يشار إلى أن المقاومة الفلسطينية عادة ما توثق عملياتها بمقاطع فيديو، مؤكدة أن أعداد القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو الصهيوني أكبر مما هو معلن .

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 38443 فلسطينيا منذ "طوفان الأقصى"
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ280 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام وسرايا القدس تعلنان تفجير دبابتين وقصف جنود إسرائيليين
  • القسام وسرايا القدس تعلنان تفجير دبابتين وقصف جنود إسرائيليين
  • فصائل فلسطينية: أوقعنا 8 جنود إسرائيليين بين قتيل وجريح
  • المقاومة الفلسطينية تواصل قصف تجمعات جنود العدو بمحاور القتال بغزة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ279 من "طوفان الأقصى"
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في غزة
  • في اليوم 278 لحرب الإبادة على غزة.. 38295 شهيد و88241 جريح وشهادات جنود إسرائيليين توثق فظاعات الاحتلال
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ278 من "طوفان الأقصى"