بوابة الفجر:
2024-10-05@03:40:32 GMT

كهربا يتفوق على موديست قبل مواجهة اتحاد جدة

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

 

اقترب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قيادة هجوم الفريق أمام اتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نظيره اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة المونديال.

الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

. محمد عبد المنعم من مهاجم لمدافع دولي بالصدفة وصاحب اللوحات الدفاعية الأنيقة (بروفايل) الانتخابات الرئاسية 2024.. أمير هشام يدلي بصوته

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على الدفع بخدمات كهربا أساسيًا في هجوم الفريق أمام فريق إتحاد جدة خلال المباراة المرتقبة بينهما في كأس العالم للأندية.

ويفضل كولر، تواجد كهربا بشكل أساسي على حساب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بعدما فاضل بينهما خلال الأيام الماضية، لوجود أحدهما في خط الهجوم.

ويرى المدير الفني، أن كهربا سيكون أكثر شراسة من موديست في خط الهجوم، خاصةً أنه سوف يواجه مستوى مميز من خط دفاع المنافس بقيادة أحمد حجازي، فضلًا عن تميز كهربا في السرعة وإنهاء الفرص أمام المرمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة النادى الاهلى كأس العالم المونديال كاس العالم للاندية نادي الأهلي اتحاد جدة السعودي محمود عبدالمنعم محمود عبدالمنعم كهربا

إقرأ أيضاً:

برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة

انطلقت منذ قليل ، مواجهة الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أمام نظيره برشلونة الإسباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.
 

حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبدالقادر في يناير

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الخامسة مساءً، على صالة العاصمة الإدارية، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للظهور بشكل جيد، وتحقيق الفوز والتتويج برونزية كأس العالم للأندية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد خسر في نصف النهائي أمام فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 28-24، بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي بعد خوض مباراتين في دور المجموعات، فاز في الأولى أمام سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة