متابعة بتجــرد: كشف الفنان حسن الرداد، عن موقف طريف تعرّض له بعد نجاحه في تقديم أغنية “يا واحشني إديني رنة” والتي قدمها مع المطرب محمود الليثي في فيلم “زنقة الستات”.

وأعلن الرداد أنه تلقى العديد من العروض لإحياء حفلات وأفراح، قائلاً: “اتعرض عليا أعمل حفلات وأفراح من 10 سنين أو أكتر، وقالولي اعمل أغاني بعد أغنية يا واحشني اديني رنة، وكنت كل ما أدخل أي فرح يقولولي غني”.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لحسن الرداد، فيلم “لوموندو”، وحقق إيرادات كبيرة في دور العرض بالسينمات، وضم العمل مجموعة من الأبطال ومن بينهم هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمود حافظ، محمد ثروت، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الشاب الثلاثيني بلوموندو، الذي يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن تتأزم الأمور وتخرج عن السيطرة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

main 2023-12-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير الدستور، إنه خلال مشواره الإعلامي مر بمراحل دفعته لتحقيق أهداف جديدة، متابعًا: «بدأت الإعلام منذ 25 عاما، كانت معظم تجاربي صحفية، ومن يبدأ عمله الإعلامي بالصحافة، تظل هي المكون الأساسي في عمله، فمعظم الصحفيين يتوجهون للعمل بالبرامج، فتأخذهم عن الكتابة».

الصحافة الوقود الأساسي للإعلام 

أضاف «الباز» خلال حلقة اليوم من برنامج «الحياة اليوم»، أنه قاوم بشكل كبير أن يأخذه التليفزيون من الكتابة، لافتًا إلى أن الصحافة هي الوقود الأساسي للعمل في التليفزيون، وأنه بدأ العمل في التليفزيون منذ عام 2017 في قناة المحور ببرنامج «90 دقيقة»، و«آخر النهار» بقناة النهار، وكان محظوظًا لأنه بدأ البرامج من أولها، لبذله جهد كبير في لتثبيت البرامج.

جمهور محمد الباز يشاركه مشواره الإعلامي 

واصل: «الحظ كان محالفًا لي بسبب جمهوري، حتى وصولي إلى برنامج الحياة اليوم، فالبرنامج عمل فيه أشخاص مخلصين للمجال الإعلامي، وحافظوا على كيانه»، لافتًا إلى أنه بعد قناة النهار، أطلق برنامج «الشاهد» من قناة «إكسترا نيوز»، موجهًا الشكر للإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على جهوده.

مقالات مشابهة

  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • أسامه الازهري تلقى خطابات تهنئة من وزراء الأوقاف والمفتين والعلماء في العالم العربي والإسلامي
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • ميادة الحناوي وإليسا يتصدران حفلات أعياد بيروت 2024
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي