المحافظ يكلف بسرعة إنجاز مشروعات الرصف المدرجة بالخطة ويشدد علي متابعة الشركات المنفذة وجودة الأعمال
راشد يعاين موقع رفع الكمر المعدني أعلي الطريق الدائري بالبراجيل

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عدداً من القطاعات بأحياء إمبابة والمنيرة الغربية ومركز أوسيم لمتابعه أعمال التطوير الجارية ونسب التنفيذ بالتوازي مع المشروعات التي تشهدها تلك القطاعات من مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري بمنطقة البراجيل و محور ٢٦ يوليو الجديد وبدء التشغيل التجريبي للمرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الانفاق والذي يخدم مناطق السودان وإمبابة والبوهى والقومية العربية وشارع جامعة الدول العربية وصولًا إلى جامعة القاهرة .

 
تابع محافظ الجيزة أعمال رفع كفاءة وتطوير شوارع البوهي والمحطة والصناديلي والوحدة موجها رئيس حي إمبابة برفع كفاءة أعمدة الإنارة ومتابعه أعمال تحسين حالة النظافة من رفع المخلفات والتجريد علي مدار اليوم للحفاظ على الشكل الحضاري للطرق . 
كما كلف المحافظ رؤساء الأحياء بالانتهاء من الشوارع المدرجة في أعمال التطوير والرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة والميدانية للمشروعات والتأكيد على مسئولي الشركة المنفذة للأعمال بمراعاة معايير الجودة في التنفيذ، وسرعة إنهاء الأعمال وفقا للخطة الزمنية.
وتفقد محافظ الجيزة المنطقة الكائنة بجوار مطلع الطريق الدائري بالبراجيل والتي تشهد أعمال انشاء توسعات محور ٢٦ يوليو حيث تم الانتهاء من رفع الكمر المعدني المار أعلي الطريق الدائري وجاري استكمال الأعمال الإنشائية للمشروع والذي سيحقق طفرة مرورية كبيرة بمنظومة الطرق . 
وكلف محافظ الجيزة رئيس المركز بالتعاون مع الشركات المنفذة وإزالة اي معوقات مؤكداً علي ضرورة رفع كفاءة وتطوير الطرق الكائنة اسفل تلك المحاور لتتكامل أعمال التطوير. 
واشار اللواء أحمد راشد إلى حرص المحافظة على التوسع في مشاريع الرصف والطرق وإنشاء المحاور المرورية الجديدة التي تساهم في تخفيض التكدسات المرورية، خاصة في الأماكن التي تعاني من كثافات سكانية ومرورية عالية .
رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام المساعد ورئيس جهاز السرفيس ورؤساء أحياء إمبابة والمنيرة الغربية ومركز أوسيم .

محافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيممحافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيممحافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيممحافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيممحافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيممحافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيممحافظ الجيزة يتفقد نسب التنفيذ بمشروعات التطوير بإمبابة والمنيرة وأوسيم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة بامبابة إمبابة الطریق الدائری

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تأهيل وتدبيش مصرف المريوطية

عاين المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مراحل العمل بمشروع إعادة تأهيل ورفع كفاءة مصرف المريوطية والتي تضم أعمال أنشاء كباري مشاه وتبطين للمصرف بدءأ من قرية سقارة وحتي الطريق الاوسطي وذلك في إطار الأهتمام الذي تولية الدولة بالمصارف المائية لتعظيم الاستفادة منها والتسهيل علي المزارعين.

وتابع محافظ الجيزة مرحلة بدء تنفيذ أعمال القواعد المسلحة للمشروع والذي يضم عدد 12 كوبري مشاه في الاتجاهين اعلي مسار المصرف علي مسافة كيلو لكل كوبري مشاه لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين ومستخدمي المركبات وحفاظاً علي سلامتهم، كما يشمل أعمال تدبيش وتأهيل جسر المصرف لخدمة المزارعين في أعمال الري وتحقيق الاستفادة القصوي من المورد المائي.

وأطلع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة خلال جولته علي الرسومات الهندسية للمشروع والمسار المحدد له، موجها بضرورة وضع لوحات إرشادية مطابقة للمعايير الفنية وتنفيذ الأعمال الهندسية علي أكمل وجه وذلك للتسهيل علي المواطنين.

كما وجه محافظ الجيزة بضرورة تعاون والتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن المار بها مسار المشروع مع أجهزة الدولة لتحقيق أعلي معدلات في نسب الإنجاز لتحقيق الاستفادة منه نظراً لما يعكسه من أهمية كبيرة مشدداً على ضرورة استمرار أعمال تطوير المصرف للتسهيل علي المزارعين في أعمال الري.

كما شملت جولة محافظ الجيزة معاينة مشروع أعمال تغطية ترعة المنصورية بدءآ من الطريق الوسطي حتي المريوطية بطول ١٢كم وذلك استكمالا لأعمال تطوير محور المنصورية كأحد المحاور المرورية الهامة والرئيسية المؤدية للمزارات والمناطق السياحة.

وأكد المحافظ خلال جولته بسرعة البدء في وضع رؤية حضارية واضحة ومتكاملة لتعظيم الاستفادة القصوي من المشروع كأحد الشرايين المرورية الهامة ودراسة إنشاء ممشي سياحي أسوةً بما تم تنفيذه في المراحل السابقة كمتنفس للمواطنين إضافة إلي ما يشهده الطريق من حافلات الأفواج السياحية.

وشدد المحافظ علي ضرورة تنفيذ الأعمال طبقآ للمواصفات الفنية والقياسية لضمان عوامل الاستدامة للمشروع مع دراسة انشاء عدد من الكباري علي جسم الترعة في الاتجاهين لخدمة المواطنين لافتا علي ضرورة التأكد من إنشاء غرف تفتيش لسهولة تنفيذ أعمال الصيانة مستقبلاً.

رافق محافظ الجيزة خلال جولته أبراهيم الشهابي نائب المحافظ و محمد نور السكرتير العام المساعد واللواء هشام عبد الصمد مدير شرطة المرافق والمهندسة نجوي السعيد والأستاذ حامد سلامة رئيس مركز ومدينة ابو النمرس ومسئولي الأجهزة المختصة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق ٦ أكتوبر
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير المنطقة المحيطة بالقلعة
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة لمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير محيط محور طريق حسين كامل سليم بألماظة
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد| صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تأهيل مصرف المريوطية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تأهيل وتدبيش مصرف المريوطية
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير للطرق والمحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير