يترقب عشاق الكرة العربية والسعودية، مباراة الفيحاء ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على أرضية ستاد «المدينة المجمعة الرياضية».

ويحل رفقاء رياض محرز فريق الأهلي، ضيفاً ثقيلاً اليوم الخميس على مضيفه الفيحاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الفيحاء ضد الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام فريق الفيحاء، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، لمواصلة الضغط على فريق النصر صاحب الوصافة والهلال المتصدر.

حيث يدخل الأهلي مباراة الفيحاء اليوم، وهو في جعبته 31 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك من 16 مباراة بواقع 9 انتصارات و 4 تعادلات و تعرض للهزيمة في 3 مباريات.

الأهلي وأبها

بينما يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز خلال 14 مباراة، والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 48 هدفاً وتلقى 9 أهداف.

بينما يتواجد فريق الفيحاء قبل مباراة اليوم أمام الأهلي، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدروي السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات و 5 هزائم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي اليوم

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، مباراة اليوم أمام الفيحاء، بتشكيل مدجج بنجوم «الراقي» وعلى رأسهم النجم الجزائري رياض محرز، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وسيكون تشكيل الأهلي المتوقع ضد الفيحاء على النحو التالي

الأهلي السعودي

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: ريان حامد - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - سعد بالعبيد.

في خط الوسط: محمد المجحد - فرانك كيسي - جابري فيجا.

في خط الهجوم: رياض محرز - ألان سانت ماكسيمان - فراس البريكان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد الفيحاء الأهلي و الفيحاء الدوري السعودي الفيحاء الفيحاء ضد الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع تشكيل الأهلي المتوقع اليوم مباراة الأهلي و الفيحاء الدوری السعودی مباراة الیوم

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري.. ثلاثي يقود الهجوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم