شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة خطاب الفيفا بمشاركة أليو ديانج في مباراة القمة، كشف أحمد حسام ميدو الإعلامي الرياضي حقيقة الأنباء التي تردد ت حول وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بأحقية النجم المالي أليو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة خطاب الفيفا بمشاركة أليو ديانج في مباراة القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة خطاب الفيفا بمشاركة أليو ديانج في مباراة القمة

كشف أحمد حسام ميدو الإعلامي الرياضي حقيقة الأنباء التي ترددت حول وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية النجم المالي أليو ديانج بالمشاركة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم.

وتتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم المصرية إلى ملعب استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس من أجل مشاهدة مباراة المرتقبة والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في القمة 126 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري، حيث تحمل المواجهة الكثير من الأهمية لكلا الفريقين رغم حسم الأهلي للقب بطولة الدوري للموسم الجاري.

وقال ميدو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "لم يصل إلى اتحاد الكرة حتى الآن أي خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تسديد ديانج الغرامة الموقعة عليه لوكيله".

وأضاف: "حتى الان اللاعب لا يحق له المشاركة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك".

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت السودان، 6:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت المعلقين الرياضيين بصوت المعلقين مدحت شلبي وحاتم بطيشة، وعبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت أيمن الكاشف ومؤمن حسن.

وحسم الأهلي رسميًا لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الأحمر صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بينما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي مساء اليوم الخميس 1 من أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بث مباشر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي البنك الأهلي وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل حسم بطولة الدوري الممتاز مبكراً دون الانتظار لباقي المباريات.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة انتصاراته المحلية، بعد الفوز برباعية على نظيره نادي سيراميكا في المباراة السابقة، قبل أن يفوز على المصري بهدف نظيف.

الأهلي الذي أقترب من حصد اللقب الـ44 في تاريخه وتاريخ البطولة، نجح في تخطي عقبة نادي بيراميدز ذهاباً وأياباً خصوصاً وأنه منافسه الوحيد على اللقب بعد ابتعاد نادي الزمالك عن المنافسة وباقي الأندية.

وتعد مباراة اليوم هي مباراة لرد الاعتبار للنادي الأهلي بعدما تلقى خسارة من البنك الأهلي في الدور الأول بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في مارس الماضي.

فيما يسعى نادي البنك الأهلي لتحقيق المفاجأة بالفوز على المارد الأحمر بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزه في ترتيب جدول الدوري، ومن جهة أخرى تأكيد تفوق على المبارد الأحمر بعد أن حقق الفوز عليه في مباراة الدور الأول.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري، برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 65 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.

فيما يحتل البنك الاهلى المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 46 هدف وتلقت شباكه 44 هدف.

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي البنك الأهلي، اليوم الخميس 1 من أغسطس 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الكشف حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع عدي الضباغ
  • موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • «أدنوك للمحترفين» والزمالك في واجهة «صراع الميداليات» بالأولمبياد!
  • أشرف نصار يكشف حقيقة تقديم شكوي ضد حكم مباراته مع الأهلي
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على البنك
  • ملخص وأهداف مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي يلا شوت HD بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. حقيقة تهديد ميكالي بالرحيل عن المنتخب الأوليمبي