إمام عاشور يرحل عن الأهلي.. أكد محمد عبد الله لاعب الزمالك السابق، أن هناك مشكلات كثيرة داخل غرفة الملابس بالنادي الأهلي، ولكن لا يعلم بها أحد، موضحًا :" عندي مصادر خاصة تؤكد هذا الكلام".

محمد الشناوي يوجه رسالة هامة لـ جماهير الأهلي قبل كأس العالم للأندية الأهلي يواجه اتحاد جدة الجمعة المقبلة


إمام عاشور يرحل عن الأهلي.

.  وأضاف لاعب الزمالك السابق، خلال قناة الحدث اليوم، أن الفترة المقبلة سيكون هناك خبر عاجل بشأن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، سيتم الإعلان عنه بعد بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية خلال هذه الأيام.


إمام عاشور يرحل عن الأهلي..  وأشار إلي أن إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي، تلقى عرضا من نادي بالسعودية “ الاتفاق السعودي”، وأنه بنسبة كبيرة سيرحل اللاعب عن الأهلي بعد بطولة كأس العالم.


إمام عاشور يرحل عن الأهلي.. وتابع:" هناك شخص قريب جدًا من إمام عاشور أكد أن إمام يفكر في الرحيل، وأن إمام عاشور مش مرتاح في الأهلي، وأن هناك مشكلة بسبب أن عقد إمام أعلى من عقد عدد كبير من اللاعبين منهم محمد الشناوي، وحسين الشحات".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور الأهلى النادي الأهلي الزمالك لاعب الزمالك إمام عاشور لاعب الأهلي محمد الشناوي حسين الشحات أن إمام

إقرأ أيضاً:

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟

تحدث الناقد الرياضي محمود المخبزي عن تطورات مثيرة بشأن وصول عرض للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وقال المخبزي في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "أؤكد لكم أنه هناك عرض من أجل ضم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وتم التواصل بأحد المقربين له".

هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي

وتابع: "تم التواصل بين أحد الوكلاء بالخارج تابع لنادي خليجي من خلال أحد المقربين للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ولكنه قال لهم أنا باقي معهم ولدينا بطولات هامة مثل الانتركونيننتال وكأس العالم للأندية".

واختتم حديثه: "بيرسي تاو واليوديانج قريبون جدا من الرحيل في حالة وصول عروض مناسبة لخروجهم من حسابات كولر وجهازه الفني وكهربا قدم اعتذاره لمساعده ورغم ذلك لم يتغير رأي المدرب بشأن مستقبله".

مقالات مشابهة

  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور