يواصل الفنان ياسر جلال، تصوير مشاهد مسلسله الجديد «ألف ليلة وليلة»، في «لوكيشن» خارجي بأحد مواقع التصوير بالقاهرة، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2024.

ياسر جلال يواصل تصوير «ألف ليلة وليلة»

وجمعت المشاهد بين الفنان ياسر جلال ونور اللبنانية، داخل أحد الديكورات الخاصة بالمسلسل، إذ قرر المخرج إسلام خيري تكثيف عدد ساعات التصوير خلال الفترة الحالية من أجل سرعة إنجاز أكبر عدد من المشاهد.

ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية «شهريار»، إذ عمل على تغيير ملامح شكله وظهر بـ«لوك» جديد خلال أحدث ظهور له في انتخابات الرئاسية لعام 2024.

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة

مسلسل «ألف ليلة وليلة» من بطولة كل من ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وشيري عادل وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة «ميديا هب»، وشركة اروما ستوديوز، ويشارك عدد كبير من الفنانين من المقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسر جلال الفنان ياسر جلال نور اللبنانية ياسمين رئيس شيري عادل ألف لیلة ولیلة یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • القوات ردًّا على باسيل: يواصل ضخّ الأكاذيب
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)