يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السعودي، يوم غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وكشف هيوجو أوليفيرا مدرب حراس المرمى، والمدرب المساعد الحالي في الجهاز الفني لفريق فولهام الإنجليزي توقعاته لمواجهة الأهلي ضد اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

مدرب فولهام الإنجليزي يكشف مفاجأة: الشناوي كان لديه فرصة للاحتراف الخارجي! مدرب فولهام الإنجليزي: تعلمت من فيتوريا وكيروش.. ومحمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر

وقال أوليفيرا في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "منافسة كبيرة ومواجهة صعبة بين الأهلي واتحاد جدة، ستكون مباراة صعبة للغاية، ليس سهلا أن تلعب مباراة مفتوحة أمام اتحاد جدة الذي يملك الكثير من اللاعبين المميزين"

واختتم حديثه قائلًا: "الأهلي مختلف عن اتحاد جدة قليلا، لكن إذا كان لدى الأهلي الوحدة الجماعية سوف يتخطى عقبة اتحاد جدة"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الاتحاد السعودي النادى الاهلى اتحاد جدة كأس العالم الانجليزي القناة الاولى الأهلي

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)

كشف مدرب منتخب البرازيل دوريفال جونيور عن السبب الحقيقي الذي جعله يبكي بعد فوز منتخب بلاده على باراغواي 4-1 فجر اليوم السبت في الجولة الثانية لدور المجموعات في كوبا أمريكا 2024.

ونجحت البرازيل في تحسين صورتها في البطولة بعد التعادل المحبط مع كوستاريكا في الجولة الأولى، ولكن دوريفال لم يبك متأثرا بالانتصار على باراغواي، بل بسبب وفاة دودو، عمه ومرجعه الرئيسي في حياته وفي كرة القدم.

إقرأ المزيد البرازيل تكتسح باراغواي في كوبا أمريكا

وعلم دوريفال بوفاة عمه قبل مباراة باراغواي.

وقال المدرب البرازيلي في تصريحات نشرها موقع "ريليفو" الإسباني: "دودو كان مرجعا بالنسبة لي كلاعب كرة قدم وكمدرب وإنسان، كان دائما يشعر بالقلق على الجميع باستثناء نفسه".

Entre lágrimas pela morte do tio Dudu, ídolo do Palmeiras que faleceu na noite desta sexta, Dorival Junior concedeu coletiva após Paraguai 1 x 4 Brasil: "Um ser humano que talvez não tenha conhecido igual, um segundo pai pra mim" pic.twitter.com/QgFNQM7GQH

— ge (@geglobo) June 29, 2024

وأضاف: "لقد كان قدوة بالنسبة لي وحاولت دائما أن أسير على خطاه، ارتدى ثلاثة قمصان فقط، فيروفياريا، بالميراس والمنتخب البرازيلي، وهذا ما يمثل أكثر من مجرد قصة جميلة".

وأكمل دوريفال متأثرا: "كان دودو بمثابة والدي الثاني، أرشدني في كل لحظة من حياتي، وفي النهاية قررت أن أتبع نفس مهنته، والآن هو سينتقل إلى رحلة أخرى".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو