وجه المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، خالص شكره لمواطني المحافظة في كل مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، من رجال وسيدات وشباب، وكبار السن وذوي الهمم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية، مؤكداً أن ممارسة المواطن حقه الانتخابي تؤكد إدراكه ووعيه بدوره في صناعة المستقبل وتحقيق الديمقراطية.

وقدم المحافظ، خالص شكره لرجال الشرطة المصرية، لنجاحهم في تأمين العملية الانتخابية، كما وجه التحية والتقدير لرجال القضاء المشرفين على العملية الانتخابية، لتخرج بهذا الشكل الحضاري المشرف.

كما أشاد المحافظ بأداء الشبكة الوطنية للسلامة العامة والطوارئ بديوان عام المحافظة والجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية ومتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللوجيستي للناخبين للتيسير عليهم لدخول اللجان والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يصل مكتبه ويلتقي عدد من المسؤولين

وصل المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، ونائبه الدكتور هشام أحمد أبو زيد، إلي ديوان محافظة الأقصر لاستلام مهام أعمالهما رسمياً. وكان في استقبال محافظ الأقصر الجديد ونائبه لدى وصولهما إلى ديوان المحافظة، كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، ومديري الإدارات المختلفة، وسط حفاوة استقبال من الجميع.

وكان قد أدى المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة، الأربعاء الماضي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظاً للأقصر، والذي كان يعمل مؤخراً نائباً لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن منذ عام 2017.

وبدأ المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، حياته العملية منذ أن تخرج في كلية الهندسة بجامعة المنصورة في عام 1985، ثم التحق للعمل فى شركة حسن علام للمقاولات مباشرة حتى عام 1997، وفى هذا العام بدأ عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة، ثم مديراً إدارة المرافق بمدينة بدر ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات، ونائب رئيس مدينة السادات.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام أحمد أبو زيد، ليصبح نائباً لمحافظ الأقصر، والذى حصل على درجة الليسانس في الشريعة والقانون عام 2001 بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف، وكان آخر مواقعه وكيلاً لمديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج.

وحصل الدكتور هشام أحمد أبو زيد على درجة الماجستير في القانون عام 2007، ثم على درجة الدكتوراه في القانون الدولي عام 2015 بتقدير جيد جداً مع التوصية بالتبادل مع الجامعات، وتم تعيينه بمديرية القوي العاملة في محافظة قنا عام 2002، ثم تدرج حتى وصل لمدير الشئون القانونية بمنطقة عمل نجع حمادي، ثم عمل مديراً لمكتب علاقات عمل فرشوط التابع لمديرية القوى العاملة بقنا، وبعدها عمل مديراً لمركز التدريب والتطوير الإداري بمديرية القوي العاملة في محافظة قنا، ثم مديراً لإدارة التخطيط بمديرية القوي العاملة في قنا، وأخيراً وكيلاً لمديرية القوى العاملة بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يصل للديوان العام ويعرب عن شكره وتقديره للمهنئين له
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • محافظ الأقصر يصل مكتبه ويلتقي عدد من المسؤولين
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • محافظ أسوان: مكتبي مفتوح 24 ساعة للمواطنين