أعلنت شركة بلاك بريك للتسويق العقارى Black Brick انطلاق عملها بالسوق العقاري، حيث تبدأ الشركة عملها بامتلاك استراتيجية عمل قوية وطموحة، وخبرات وكفاءات بشرة واعدة يقودها حنا كرم، مؤسس ورئيس مجلس الادارة، بالإضافة لمحفظة مشروعات متنوعة مملوكة لكبريات شركات التطوير العقارى.

قال حنا كرم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بلاك بريك للتسويق العقارى Black Brick، إن الشركة بدأت عملها سبتمبر الماضي، ونجحت الشركة فى الاستحواذ على ثقة عدد من كبريات شركات التطوير العقارى فى وقت قياسي، حيث تتولى الشركة حاليا أعمال التسويق لمحفظة مشروعات متنوعة فى مناطق متعددة بالسوق العقارى.

وأضاف أن الشركة نجحت فى تكوين فريق عمل يتمتع بالكفاءة والخبرة فى تقديم الاستشارات التى يحتاجها العميل للحصول على الوحدة التى تناسب احتياجاته وإمكانياته، حيث نجحت الشركة فى استقطاب كفاءات وكوادر بشرية لها خبرة طويلة فى قطاع التسويق العقاري، وذلك من خلال فريق مبيعات متميز يقوده أحمد إسماعيل، والذى يتولى منصب رئيس قطاع المبيعات بالشركة.

وأكد أن الشركة تعتمد على الدراسات السوقية التى تقوم بإجراءها بشكل علمى ومهنى دقيق، لافتا إلى أهمية تقديم خدمات الشركة بناء على دراسات تراعى التطورات السوقية، وتغير اختيارات العملاء.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف افتتاح عدة أفرع بالسوق المحلي، مما يحقق لها انتشارًا واسعًا فى عدد من المناطق الحيوية داخل القاهرة وفى المناطق الساحلية، حيث تقوم الشركة بتسويق مشروعات فى مناطق متنوعة فى شرق القاهرة وغربها والساحل الشمالى والبحر الأحمر، وتستهدف الشركة زيادة هذه المحفظة من المشروعات خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن الشركة تستهدف العمل بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، تجعلها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة والتواصل المباشر وغير المباشر مع العملاء، وتقديم خدمات ذكية حقق التوازن بين مصلحة المطور العقارى ومصلحة العميل، لافتًا إلى أهمية التسويق الإلكترونى فى الوصول للعملاء المستهدفين.

ونجح حنا كرم من خلال عمله فى منصب رئيس مجلس إدارة شركة ريبورتاج مصر الإماراتية فى تحقيق نتائج أعمال قوية بمشروع «مونتى نابوليوني» بمستقبل سيتي، حيث تم تحقيق نسبة تنفيذ وانشاءات قوية بالمشروع فى وقت قياسي، وهو ما جاء اعتمادًا على الخبرات القوية التى يمتلكها والعمل ضمن رؤية واضحة وخطة طموحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوق العقاري القاهرة المناطق الساحلية الساحل الشمالى البحر الاحمر أن الشرکة

إقرأ أيضاً:

أبوظبي.. استراتيجية موحدة جديدة لإدارة المياه

كشف المهندس عويضة المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، أن الدائرة بصدد إصدار استراتيجية موحدة جديدة لإدارة المياه في إمارة أبوظبي سيُعلن عنها قريباً.

وقال المرر، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش المؤتمر العالمي للمرافق 2024 الذي انطلق أمس الإثنين في أبوظبي، إنه "جرى العمل على الاستراتيجية الجديدة بالتعاون مع الشركاء والجهات المعنية في الإمارة، بهدف الموائمة بين الواقع الحالي للقطاع والأهداف المستقبلية بما يعزز الاستفادة من الموارد المائية المتاحة".
وأضاف أن "الاستراتيجية الجديدة تربط جميع مراحل قطرة المياه بداية من الإنتاج والتوصيل وصولا إلى الاستهلاك، ومن ثم رصد القيمة المضافة التي وفرتها المياه ودراسة نسب المياه المفقودة والطرق المثلى للاستخدام الأمثل وتعزيز ترشيد الاستهلاك".

زيادة الشفافية

وأوضح أن "الاستراتيجية الجديدة تهدف إلى المواءمة بين الأهداف على مستوى القطاع، وزيادة شفافية البيانات، والتحفيز إلى إطلاق المبادرات، وتحديد إجراءات إستراتيجية لدعم الإستراتيجيات الوطنية وتحسين مخرجاتها".
وتابع أن "الدائرة تعمل على إصدار السياسات واللوائح الجديدة التي تعزز استدامة قطاع الماء والكهرباء في إمارة أبوظبي، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور بأقل التكاليف والأسعار وخفض التأثير البيئي بما يسهم في دفع مسارات التنمية المستدامة النمو الاقتصادي بما يتماشى مع أهداف دولة الإمارات وتحقيق الحياد المناخي".

ترشيد الاستخدام

وأضاف رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، أن "إنتاج إمارة أبوظبي من الماء والكهرباء يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية بأقل التكاليف والأسعار للمستهلك"، مشيراً إلى أهمية الاستخدام الأمثل للمياه والكهرباء من خلال مواصلة ترشيد استخدام هذه الموارد المهمة.
ولفت إلى أن "عدد حسابات الكهرباء في إمارة أبوظبي وصل إلى 598.537 حساباً بينما وصل عدد حسابات المياه إلى 468.567 حساباً".
وقال إن "الطلب على المياه والكهرباء بين 2022 و2023، شهد نمواً متواصلاً حيث بلغ نمو ذروة الطلب على الكهرباء في شبكة أبوظبي حوالي 7%، فيما بلغ نمو ذروة الطلب على المياه في شبكة أبوظبي حوالي 2.5%".

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة
  • ضبط لصوص سرقوا مخزن شركة بالشيخ زايد
  • شراكة عالمية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت” للاستثمار في مراكز البيانات
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي CSCEC الصينية معدلات تنفيذ مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية
  • مصر للألومنيوم تدرس تنفيذ 4 مشروعات جديدة
  • الشركة التايوانية المصنعة للبيجر تكشف تفاصيل جديدة بعد انفجارات لبنان
  • هيئة الشارقة للمتاحف تطلق “ملتقى الموردين: معرض مشاريع رواد الأعمال” ويستمر حتى 18 سبتمبر
  • شركة “بلاك ايغلز” تندد بتصريحات هشام بوعود وتتوعده بإجراءات قانونية
  • أبوظبي.. استراتيجية موحدة جديدة لإدارة المياه
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة