الثقافة والفن، رومانسي وأكشن فيلمان جديدان بالسينمات السعودية،تستقبل صالات السينما عطلة هذا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رومانسي وأكشن.. فيلمان جديدان بالسينمات السعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رومانسي وأكشن.. فيلمان جديدان بالسينمات السعودية

تستقبل صالات السينما عطلة هذا الأسبوع، فيلمان جديدان ضمن مجموعة الأفلام التي تعرضها المملكة نهاية كل أسبوع، حيث يتسمان بالمتعة والتشويق، إذ تنوعا بين الأكشن والرومانسي، وسط أجواء من المتعة والإثارة، فلا تفوت الفرصة.

One True Love

تعرض صالات السينما السعودية، اليوم الخميس، الفيلم الأمريكي " One True Love"، المصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

وتدور أحداث الفيلم في 110 دقيقة عن قصة حب استثنائية تضع "إيما" في موقف صعب، بين زوجها الذي اعتقدت أنه توفى، وخطيبها الذي أعادها أخيرًا إلى الحياة الطبيعية بعد حُزنها، فكيف سيكون الاختيار؟

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أندي فيكمان وﺗﺄﻟﻴﻒ تايلور جنكينز ريد وأليكس جيه ريد وبطولة فيليبا سو، لوك برايسي، سيمو لو، أوشيانا ماتسموتو، ميكايلا كونلين، توم إيفرت سكوت.

قصة حب استثنائية تضع "إيما" في موقف صعب! بين زوجها الذي اعتقدت أنه توفى، وخطيبها الذي أعادها أخيرًا إلى الحياة الطبيعية بعد حُزنها.. فكيف سيكون الاختيار؟ فيلم #OneTrueLove غدًا في صالات السينما.. صنفناه R18 "لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة"#السينما_حولك pic.twitter.com/6FPoB3AGKe

— السينما السعودية (@alcinema_sa) July 12, 2023 The Channel

تعرض السينمات السعودية، غدَا الجمعة، فيلم التشويق والإثارة The Channel، يأتي ذلك بالتزامن مع عرضه في صالات السينما حول العالم.

يجمع The Channel بين الأكشن والجريمة والدراما والغموض، وهو ملائم لمحبي التشويق، الفيلم أيضًا من إخراج وليام كوفمان؛ وبطولة كل من كلاين كروفورد، وماكس مارتيني، وبول راي، ومايكل توماس، وسكوت فيليبس.

تدور أحداثه عن عالم مليء بالإثارة إذ تروي القصة عن فشل مجموعة من اللصوص في سرقة مصرف، مما يتوجب على الفريق الذي يضم مجرم يائس وشقيقه الخارج عن السيطرة ومجموعة من مشاة البحرية السابقين، الهروب من نيو أورلينز، ويقوم عميل من مكتب التحقيقات الفيدرالية بملاحقتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما

يواصل فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية، منذ بداية عرضه.

إيرادات فيلم عاشق

وبلغت إيرادات فيلم عاشق، أمس حوالي 876 ألفا و412 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 6 أيام عرض 7 ملايين و715 ألفا و794 جنيها.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

اقرأ أيضاًفيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»

مقالات مشابهة

  • فيلم The Goat مُتاح للجمهور بالسينمات المصرية .. نال 10 جوائز بمهرجانات عالمية
  • 33 موسيقيا قدموا أفضل 100 فيلم رومانسي في السينما المصرية
  • بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • شهيدان جديدان لـ حزب الله.. هذه هويتهما
  • سوق الجونة السينمائي: فرصة لصناع السينما والمنتجين والموزعين للتوسع في مشروعاتهم الإنتاجية
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • نادي السينما يقدم فيلم "مدرسة أبدية" على المسرح الصغير بالأوبرا
  • 4 معلومات عن فيلم عنب لـ آيتن عامر قبل عرضه في السينما