شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها مشاجرة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع في فندق شهير، وإخلاء سبيل المتهم في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وتجديد حبس المتهم بقتل والديه في «مذبحة المعادي»، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

عاجل.. إخماد حريق معرض ملابس بكفرالشيخ ولا خسائر في الأرواح

اندلع حريق داخل معرض للملابس بوسط مدينة كفرالشيخ، بعد منتصف ليل اليوم الخميس، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، ونجحت في السيطرة على ألسنة اللهب المشتعلة وإخمادها، دون خسائر بشرية.

وعلى الفور انتقل اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، واللواء محمود الكموني حكمدار المديرية واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، واللواء حسن موافي رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، الى موقع حريق معرض الملابس لمتابعة عمليات إخماد الحريق وتكثيف عمليات تبريد موقع الحادث بمعرفة قوّات الحماية المدنية بكفرالشيخ، التى تمكنت من إخماد حريق معرض الملابس بوسط عاصمة المحافظة.

قال مدير الأمن إنه على الفور من وقوع حادث حريق معرض الملابس بوسط مدينة كفرالشيخ، تم الدفع بسيارات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف الى موقع الحريق، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من عملية إطفاء الحريق الذي اندلع بمعرض الملابس بوسط عاصمة المحافظة، وأنه لا خسائر في الأرواح، وجارٍ تكثيف عمليات التبريد لموقع الحادث بمعرفة الحماية المدنية، وحصر الخسائر المادية.

وقال اللواء تامر سعيد موجهاً لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ببحث التعويض المناسب للعارضين جراء الخسائر المادية الناتجة عن الحريق، فيما تولت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على أسباب الحريق.

الحريقتفاصيل مشاجرة المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع في فندق شهير

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، بلاغا من المطربة بوسي تتهم طليقها رجل الأعمال هشام ربيع بالتعدي عليها.

وتبين من التحريات الاولية، نشوب مشاجرة بين بوسي وهشام ربيع داخل أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، ليحرر كل منها بلاغا ضد الاخر، بتهمة التعدي والسب والقذف

وأضافت التحريات، أن المطربة ورجل الأعمال، تبادلا الاتهامات وتطور الأمر للاشتباك اللفظي، وتدخل بعض المتواجدين للصلح بينهما لكن المحاولات باءت بالفشل.

وكان قد أعلن رجل الأعمال هشام ربيع في وقت سابق انفصاله عن زوجته المطربة بوسي بعد عام من زواجهما، وقال إن زوجته بوسي لم تقف بجانبه في محنته على عكس زوجته الأولى وأم أولاده، ما جعله يمر بحالة نفسية سيئة.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع، والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

بوسي وهشام ربيعبكفالة 10 آلاف جنيه.. إخلاء سبيل المتهم في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إثر حادث سير

قررت جهات التحقيق، أمس الأربعاء، إخلاء سبيل السائق المتهم في حادث الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

إخلاء سبيل المتهم في حادث الفنان أشرف عبد الغفور

واعترف المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور قائلا: «أنا كنت عاوز ألحق النزلة، لكن سيارة زنقت عليا فتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك».

وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على السائق المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد.

أشرف عبد الغفور13 يناير.. أولى جلسات محاكمة رضا عبد العال في سب وقذف ربيع ياسين وعماد النحاس

قررت الجهات المختصة، أمس الأربعاء، تحديد جلسة 13 يناير القادم، لنظر أولى جلسات محاكمة الكابتن رضا عبد العال، في اتهامه بسب وقذف الكابتن ربيع يس والكابتن عماد النحاس والكابتن مختار مختار.

كان تقدم المحامي محمد رشوان ممثلا عن ربيع ياسين وعماد النحاس ببلاغ إلى النائب العام حمل رقم ٩٦٩٠٣ لسنه ٢٠٢١ ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضدهم.

كشف رشوان، أن لاعبي الأهلي ربيع ياسين وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رضا عبد العال عقب وصفهم بأنهم إخوان وظهروا على منصة الإخوان عقب سقوط المعزول محمد مرسي.

كان رضا عبد العال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، هاجم ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: «الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب»

رضا عبد العالتجديد حبس المتهم بقتل والديه في «مذبحة المعادي»

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس المتهم بقتل والده ووالدته وشقيقة وصديق والدة في القصة المعروفة إعلاميا ب «مذبحة المعادي» لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات

وأوضحت التحقيقات أن المتهم شاب يدعى "أحمد.م. أ" أقدم على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديقه داخل منزل الأسرة الكائن بمنطقة حدائق المعادي ثم دفنهم أعلى سطح المنزل وذلك طمع في التحصيل على جميع ممتلكات العائلة، وأن اختلف المتهم مع والده بسبب رغبة الأول في التحصيل على كافة ممتلكات الأسرة، حينها استشاط الابن الجاحد غضبا، وأجبر والده على توقيع أوراق مبايعة بكل ما يملك، ولم يكتف بذلك، حيث أخرج سلاح ناريا «بندقية آلية»، وأطلق صوب والده أعيرة نارية فسقط قتيلا.

كان قد تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين مهندس وعدد من أفراد عائلته، ووجود متوفين، في منطقة دار السلام، وعلى الفور وجه رئيس مباحث قطاع القاهرة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي.

وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين العثور على 4 جثث، قبل أن يتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن شابا يعمل مهندسا ارتكب مذبحة وقتل أفراد عائلته، بسبب خلافات لم يتم الكشف عن طبيعتها حتى الآن، وحرر محضر بالواقعة

المتهم30 ألف جنيه أو الفضيحة.. تفاصيل القبض على عاطل ابتز فتاة بنشر صورها على مواقع إباحية

قررت نيابة الزاوية الحمراء الجزئية، إحالة عاطل متهم بابتزاز فتاة بنشر صورها على مواقع إباحية، إذا لم تدفع مبالغ مالية له نظير عدم النشر والتشهير بها.

و جاء في أمر الإحالة، أن المتهم بدائرة قسم الزاوية الحمراء محافظة القاهرة، هدد المجني عليها أ. ع، واستولى منها على مبالغ مالية مملوكة لها، وكان ذلك باستخدام طرق احتيالية من شأنها إيهامها بمشروع كاذب، وهو شراء مسكن لإتمام الزواج به على خلاف الحقيقة، فوقعت ضحية الاحتيال اعتقادا منها بصحة مزاعمة، فسلمته أموالها بناء على ذلك الاحتيال، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وأنشأ حسابًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم تحصل على صور خاصة للفتاة وهددها بنشرها عبر المواقع الإباحية، وإرسالها لأهلها مساومًا إياها علي أن تدفع له مبلغ 30 ألف جنية مقابل عدم نشرها والتشهير بها.

اقرأ أيضاًقبل ما تنزل من البيت.. خريطة الزحام المروري والطرق البديلة بالقاهرة والجيزة

3 يناير.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شخص وإصابة نجله في المرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة مشاجرة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع رضا عبد العال مقتل كواليس حوادث المعادي إخماد حريق سب وقذف مذبحة المطربة بوسي حدث وأنت نائم وفاة الفنان أشرف عبد الغفور سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور مذبحة المعادي المطربة بوسي وطليقها وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الحمایة المدنیة مذبحة المعادی رضا عبد العال معرض الملابس المطربة بوسی المتهم بقتل حریق معرض المتهم فی هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)

تلقت الأجهزة الأمنية من الفنانة فاطمة عيد محضرًا بقسم شرطة منطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، يفيد بتعرض فيلتها للسرقة والتي تقع داخل كمباوند شهير.

وعلى الفور بدأت السلطات في التحقيق ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمباوند، لتلقي القبض بعد ساعات قليلة على السارق والذي اتضح أنها الخادمة .

سرقة شقة تامر عبد المنعم

جدير بالكر أن هذه الواقعة "سرقة أحد الفنانين" تكررت كثيرًا في الفترة الأخير حيث أبلغ الفنان تامر عبد المنعم منذ ما يقرب من شهر عن سرقة شقته القاطنة في منطقة الدقي وسط الجيزة، وحرر الفنان محضرًا بقسم الشرطة فور اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، واتهم خادمته وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بذلك الفعل بسبب اختفائها في نفس توقيته اكتشافه السرقة.

وكثف رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات السرقة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ووجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال ضباط مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط شقة الفنان وتحديد وضبط المشكو في حقها.

من هي فاطمة عيد 

مغنية مصرية ولدت في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، متزوجة من اللواء شفيق الشايب ورزقا من الأبناء بداليا و نيفين ثم شيماء.

 تعلمت في مدارس القنايات حتي المرحلة الثانوية ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

وترجع قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات ، وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لانه غناء الأجداد وموروث الأبناء. 

وكانت أول حفلة غنيت فيها كانت في السبعينيات وعلي مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وفقرتة استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب، وكانت هذه الحفلة بطاقة التعارف الغنائية لمطربة اسمها فاطمة عيد.

وقدمت الكثر من الأغاني ، وأصدرت أكثر من 45 البوما غنائيا، وقد سافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي المرشح لمنصب محافظ الغربية
  • عاجل.. " الجنرال المبتسم " تعرف على محافظ الغربية الجديد
  • "أخي رفض مساعدتي بمبلغ مالي".. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة المطرية
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد
  • السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي المرشح لمنصب محافظ الإسكندرية
  • حدث وأنت نائم| إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالبحيرة.. وارتفاع ضحايا انهيار منزل أسيوط
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)