شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المرور على 590 منشأة صحية بدمياط للتأكد من الاشتراطات الصحية، أعلنت مديرية الصحة بدمياط برئاسة الدكتور السيد عبد الجواد وكيل nbsp;وزارة الصحة أبرز إنجازات المديرية خلال النصف الأول من عام 2023. .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المرور على 590 منشأة صحية بدمياط للتأكد من الاشتراطات الصحية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المرور على 590 منشأة صحية بدمياط للتأكد من...
أعلنت مديرية الصحة بدمياط برئاسة الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة أبرز إنجازات المديرية خلال النصف الأول من عام 2023.

 

 

وأوضحت المديرية إنجاحات إدارة العلاج الحر بقيادة دكتورة ساره العوضي مدير إدارة العلاج الحر، حيث تم إصدار 107 رخصة جديدة ،وتم المرور علي 590 منشأة طبية (عيادات خاصة - مراكز معامل - محل بصريات - مستشفيات) وذلك للوقوف علي المخالفات ومدى تطابق المنشأة الطبية مع الاشتراطات .

 

كما تم إصدار 83 خطاب موجهة لمديرة المنشأت لإزالة المخالفات ومتابعة حالة المنشأت، 129 ملفا تم تقديمه للبدء بإجراءات الترخيص، إصدار 115 خطاب دفاع مدنى.

 

11 شكاوى مقدمة من قبل المواطنين تم الرد عليها، إدخال بيانات 820 منشأة طبية خاصة جديدة ضمن قاعدة البيانات، كما تم تجديد 412 عقد نفايات طبية.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل (صور)

تسلمت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الاحد، مجموعة من الاجهزة «18 جهاز طبي متنوع» تبرعًا من شركة تيتان للأسمنت، للوحدة الصحية بمنطقة الـ77 فدان بشرق النيل، وذلك في ضوء خطة المشاركة المجتمعية التي تنفذها الشركة بمحافظة بني سويف. 

 

جاء ذلك في حضور، كل من: الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والمهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، والمهندس تامر جبر، نائب رئيس الجهاز، والمهندس حسام طه، مدير مصنع تيتان بنى سويف، والكابتن تونى عثمان، رئيس لجنة العلاقات العامة والخارجية بالشركة. 

 

ومن جانبه أوضح المهندس حسام طه، مدير مصنع أسمنت تيتان ببني سويف، أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة المشاركة المجتمعية للمساهمة في تطوير بعض الوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات المهندس خالد بدوي، رئيس مجلس الإدارة.

 

وأضاف مدير المصنع، أن المساعدات التي تقدمها المجموعة لتطوير وتزويد الوحدات الصحية بالمحافظة تأتي في إطار دورها الفعّال في المجتمع، مشيرًا إلى أهمية دورها في تقديم الدعم المادي والحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية.

 

ومن جانبه أكد الكابتن تونى عثمان، رئيس العلاقات العامة الخارجية بشركة تيتان للأسمنت ببنى سويف، أن عملية تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان ببعض المستلزمات الطبية فى الوقت الراهن تأتى كمرحلة أولى على أن يتم إدراج باقى المستلزمات فى موازنة العام القادم.

 

وأشار "عثمان" إلى أنه تم إرسال خطاب إلى مجلس أمناء مدينة بنى سويف الجديدة، برئاسة محمود محمد عبود، رئيس مجلس الأمناء، يتضمن الموافقة على تجهيز الوحدة الصحية ببعض المستلزمات الطبية التى تحتاج إليها الوحدة، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية من جانب شركة تيتان للأسمنت تجاه الأهالى بالمحافظة. 

 

وأوضح توني عثمان، أنه تم تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدان بشرق النيل ببنى سويف، ببعض المستلزمات الطبية مثل أجهزة القياس الضغط الزئبقى وأجهزة قياس السكر، وأجهزة سونار، وأجهزة كيمياء الدم، وجهاز جلسات حساسية الصدر، وسماعات طبية، وجهاز إعتلال كلوى "ميكروسكوب" وجهاز عد الدم.

 

صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل 

 

مقالات مشابهة

  • صحة كفرالشيخ تضبط 57 منشأة غير مرخصة
  • محافظ المنيا يجري جولة تفقدية مفاجئة بالمستشفيات للتأكد من انتظام سير العمل
  • ضبط 57 منشأة طبية غير مرخصة في كفر الشيخ
  • الصحة: السجن 7 أيام وغرامة 15 ألف ريال لمخالف باع أدوية تخسيس غير مرخصة
  • السجن لمخالف لبيعه أدوية تخسيس غير مرخصة بتبوك
  • بالسجن 7 أيام وغرامة 15 ألف ريال.. “الصحة”: إيقاع عقوبة رادعة بأحد الأشخاص لبيعه أدوية تخسيس غير مرخصة
  • "الصحة" تعاقب أحد المخالفين لبيعه أدوية التخسيس غير المرخصة
  • صحة بني سويف تتسلم 18 جهاز طبيًا تبرعًا لوحدة صحية بشرق النيل (صور)
  • الصحة تطلق قافلة طبية بقرية خزان الوسطاني بدمياط
  • مراقبة الأغذية بالدقهلية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة