يقام الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام اتحاد جدة السعودي، في العاشرة صباح الخميس بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك استعدادًا لمواجهة الفريقين غدا الجمعة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

يحضر الاجتماع الفني، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس بعثة الأهلي في المملكة العربية السعودية، وخالد بيبو مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق الأول للمارد الأحمر، كما يتواجد مراقب المباراة ومراقب الحكام ومندوبي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، واللجنة المنظمة للبطولة وممثلي اتحاد جدة.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم للأندية الأهلي والاتحاد كأس العالم للأندية 2023

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة