euronews:
2024-09-30@17:05:29 GMT

عاجل. روسيا تعلن إسقاط تسع مسيرات أوكرانية قرب موسكو

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

عاجل. روسيا تعلن إسقاط تسع مسيرات أوكرانية قرب موسكو

روسيا تعلن إسقاط تسع مسيرات أوكرانية قرب موسكو

اعلان

روسيا تعلن إسقاط تسع مسيرات أوكرانية قرب موسكو

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية وفاة طالب لجوء في بارجة "بيبي ستوكهولم" المثيرة للجدل في إنكلترا شاهد: مهسا أميني ... الحاضرة رغم الغياب باعتبارها رمزا للحرية خلال منحها جائزة ساخاروف دونالد توسك يتولي رئاسة الحكومة البولندية المقبلة بعد اختياره من قبل البرلمان فولوديمير زيلينسكي قصف روسيا طائرة مسيرة عن بعد الحرب في أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة فيديو: "دعوا غزة تعيش".

. محتجون أمريكيون يهود يكبلون أنفسهم على سياج البيت الأبيض تسلا: استدعاء أكثر من 2 مليون سيارة بسبب عيوب فنية الحرب في يومها الـ68: نتنياهو يتعهد بمواصلة الحرب حتى "النصر" وهنية يؤكد الحديث عن غزة بلا حماس وهم كوب28: تبني أول اتفاق تاريخي يدعو إلى "التحوّل" باتجاه التخلي عن الوقود الأحفوري شاهد: جنود إسرائيليون يخربون البيوت والمتاجر وينشدون أغانٍ عنصرية ضد الفلسطينيين في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة| الحرب في يومها الـ69.. إسرائيل تواصل قصفها العنيف على غزة واقتحاماتها للضفة الغربية يعرض الآن Next بسبب نشاطات ابنه التجارية.. الكونغرس يفتح تحقيقًا رسميًا لعزل بايدن يعرض الآن Next شاهد: نقل مصابين بقصف إسرائيلي إلى مستشفى الأقصى في دير البلح وسط غزة يعرض الآن Next فيديو: كاد يموت قهرا.. نائب تركي يصاب بذبحة صدرية أثناء إلقائه خطابا عن حرب غزة يعرض الآن Next بعد لائحة غولدا.. هذه قائمة عشرة رؤوس في حماس ترى إسرائيل أنه قد "حان قطافُها" فهل تنجح؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قطاع غزة الحرب في أوكرانيا روسيا الضفة الغربية جو بايدن Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فولوديمير زيلينسكي قصف روسيا الحرب في أوكرانيا غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط قطاع غزة الحرب في أوكرانيا روسيا الضفة الغربية جو بايدن غزة إسرائيل فلسطين حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط یعرض الآن Next الحرب فی

إقرأ أيضاً:

روسيا تحبط محاولات أوكرانية للتوغل في كورسك

قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، إن قواتها أحبطت ست محاولات أوكرانية للتوغل في منطقة كورسك بغرب روسيا، وسيطرت أيضا على بلدة ماكييفكا في منطقة لوجانسك.
وأضافت الوزارة، في منشور على تطبيق "تلغرام"، أن القوات الروسية مدعومة بطائرات وقذائف مدفعية أحبطت محاولات للتوغل في منطقة كورسك قرب بلدة "نوفي بوت" على بعد 79 كيلومترا تقريبا غربي "سودجا"، وهي نقطة عبور استراتيجية لصادرات الغاز الطبيعي الروسي إلى أوروبا عبر أوكرانيا.
وبدأت أوكرانيا، في السادس من أغسطس الماضي، توغلا في منطقة كورسك عبر الحدود مدعومة بطائرات مسيرة وأسلحة ثقيلة.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في وقت سابق هذا الشهر، إن قوات بلاده سيطرت على 100 بلدة في كورسك على مساحة 1300 كيلومتر مربع.
لكن مصادر روسية قالت إن موسكو استعادت بعض البلدات في هجوم مضاد.
وذكرت وزارة الدفاع أن 50 جنديا أوكرانيا سقطوا بين قتيل وجريح في أحدث محاولة توغل في كورسك، دون تحديد عدد القتلى على وجه الدقة.
وأضافت الوزارة أن دبابة وأربع مركبات مدرعة قتالية وسيارة دُمرت.

أخبار ذات صلة مسلحون مجهولون يقتلون عمالا في باكستان روسيا تحبط محاولة اختراق أوكرانية في مقاطعة كورسك المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية فوق معقل زعيم الجماعة وتكشف حصيلة جديدة لضحايا قصف ميناء الحديدة
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة أثناء تنفيذها مهاما عدائية في أجواء هذا المحافظة وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • روسيا تعلن إسقاط أكثر من 100 مسيّرة أوكرانية اخترقت أجوائها
  • روسيا تعلن صد محاولات أوكرانية لاختراق الحدود على محور "كورسك"
  • روسيا تحبط محاولات أوكرانية للتوغل في كورسك
  • موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة
  • استهدفت إيلات..إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار أطلقت من العراق
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • "الدفاع" الروسية: تدمير 5 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود وكورسك خلال الليل