حظي تطبيق TikTok بشعبية كبيرة، بين الشباب ليحقق انتشار واسع ، إلا أن الشابة نيادولي والتي تبلغ من العمر 23 عامًا قد حصدت لقب ملكة التيك توك وذلك لعام 2023 وهي سودانية الأصل وقد حصد مقطع لها قائمة لأكثر الفيديوهات مشاهدة عبر تطبيق “تيك توك” وذلك لعام 2023، حيث حصد 504 ملايين مشاهدة وقد عرفت نيادولي من خلال تقديم العديد من النصائح الجمالية للسيدات من أصحاب البشرة الداكنة.

أما عن عدد المشتركين في حسابها حاليا فقد يبلغ عددهم حوالي مليونين و700 ألف مشترك. أما عن التسجيل الذي حصل على المركز الأول، فقد تم القيام بمحاولة بثه وذلك في ربيع من العام الجاري، وهو يتضمن العديد من الدرس العملية وذلك حول كيفية القيام استخدام العديد من مساحيق الزينة، وذلك مع خلفية موسيقية تمثلها أغنية “Just the Two of Us” وذلك للراحل عازف الجاز الأمريكي جروفر واشنطن.

أما عن عدد المشتركين في حسابها حاليا فهم حوالي مليونين و700 ألف مشترك. أما التسجيل الذي حصل على المركز الأول، فقد تم القيام ببثه في ربيع العام الجاري، ويتضمن العديد من الدروس حول كيفية استخدام مساحيق الزينة.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: العدید من

إقرأ أيضاً:

“موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد

جدة – عائشة العامودي
أطلق موسم جدة 2024 أغنية “والله وحشانا يا جدة”، وهي من أداء الفنان راشد الماجد، وكلمات الشاعر أحمد علوي، وألحان نواف عبدالله، وتعبر عن الاشتياق لفعاليات وأماكن جدة الترفيهية، وتاريخ هذه المدينة التي تتميز بمقوماتها السياحية والتراثية؛ إذ تجمع بين أصالة الماضي والحاضر.
وتناقل عدد من عشاق موسم جدة فيديوهات أغنية الموسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، التي أبهرت الجميع بالكلمات الجميلة والمعبرة عن الاشتياق لفعاليات وبرامج مدينة جدة الترفيهية.
وتعتبر مدينة جدة وجهة سياحية للعديد من الزوار في صيف هذا العام؛ لوجود عدد من الفعاليات الترفيهية في موسم جدة 2024 بنسخته الجديدة، التي تحمل العديد من المفاجآت للزور وعشاق الترفيه.
ويشهد “موسم جدة 2024” العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية والرياضية المميزة، منها: منطقة “سيتي ووك” التي تضم مزيجًا من التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، فيما ستقدم منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” التي تقام لأول مرة في السعودية للزوار والسياح مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، التي تعد مرفقًا عائليًا بامتياز، وتجمع أكثر القصص والشخصيات شهرة في العام تحت سقف واحد.
كما يشهد موسم جدة 2024 العديد من الفعاليات التي ستقام في “Imagine Monet”، فضلاً عن الحفلات العالمية، إلى جانب فعاليات أخرى تقام بالشراكة مع القطاع الخاص لتقدم المتعة والترفيه للزوار.
ويعيش زوار “موسم جدة 2024” فعاليات استثنائية من أجواء الفرح والترفيه؛ لعيشوا تجربة ترفيهية مميزة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • “اعتدال” و “تليجرام” يزيلان 18 مليون محتوى متطرفاً للربع الثاني لعام 2024
  • “كفالة” يموّل 3 آلاف منشأة بقيمة 8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • بكمية “235.000” طن.. “الأمن الغذائي”: إتمام ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد لعام 2024
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • “التدريب التقني” تُعلن مواعيد القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ