كرم عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، مديري مدارس السيدة عائشة 1 و2 وابن سينا الرسمية لغات وحدائق مطروح الرسمية لغات، تقديرا لمجهوداتهم المتميزة وعطاءاتهم المهنية المثمرة خلال المرحلة الماضية.

ترقية مدراء مدارس مطروح 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في مطروح، اليوم، إنه جري ترقية مدراء مدارس مطروح الأربعة وانتقالهم في أماكن أخري بالمديرية وإدارة مطروح التعليمية، لافتا إلى أن عليهم مواصلة الجهد والعمل المخلص كما اعتادوا على ذلك طوال مسيرتهم المهنية المشرفة.

استكمال مسيرة العطاء  

وأضاف وكيل تعليم مرسى مطروح خلال لقائه مع مدراء المدارس، أنه باسم القيادات التعليمية وكافة العاملين بالمديرية أقدم لكم تقديري عرفانا بما قدمتموه من جهد كبير وعمل مخلص وتفاني واجتهاد في العمل، والتي توجت بتحقيقكم تقدم بارز ونهضة جلية للعملية التعليمية في مدارسكم.

استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول

وأشار وكيل تعليم مطروح إلي أنه جاري الاستعدادات والتجهيز لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع مراحل النقل الثانوي والإعدادي بالإضافة إلى الابتدائي، على أن تنطلق امتحانات المواد غير المضافه للمجموع يوم 30 ديسمبر الجاري، وتنتهي جميع الامتحانات يوم 23 يناير المقبل.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح امتحانات الفصل الدراسي الأول موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول مطروح محافظة مطروح

إقرأ أيضاً:

وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس

أجرى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، جولة تفقدية لمدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، وكان في استقباله خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمهندس محافظ الجيزة.

وأكدت مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، في بيان، اليوم الاثنين، أن الهدف من الزيارة إلى متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول في العام الدراسي الجديد 2024/ 2025، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات.

تفعيل دور الأمن والإشراف العام

وتفقد وكيل وزارة التعليم بالجيزة، المعامل والمكتبة المدرسية، موصيًا بالنظافة المستمرة لدورات المياه وتعقيمها حرصا على صحة أبنائنا الطلاب، مشددًا على تفعيل دور الأمن والإشراف العام للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب

وأثنى وكيل تعليم الجيزة، على المجهود المبذول من قبل مدير عام الإدارة وقيادات الإدارة ومدير المدرسة لانتظام العملية التعليمية بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • وكيل تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي بعدة مدارس
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • وكيل "تعليم الأقصر": اللغة الفرنسية لم ولن تفقد أهميتها