شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بهذه الشروط جامعة الملك فيصل تفتح التقديم لبرامج الدراسات العليا، أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل عن فتح القبول للتقديم على عدد من برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1445هـ، ابتداء من اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بهذه الشروط.

. جامعة الملك فيصل تفتح التقديم لبرامج الدراسات العليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بهذه الشروط.. جامعة الملك فيصل تفتح التقديم لبرامج...

أعلنت عمادة الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل عن فتح القبول للتقديم على عدد من برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1445هـ، ابتداء من اليوم الخميس 25-12-1444هـ الموافق 13-7- 2023م وحتى الساعة الثالثة مساء من يوم الخميس 2-1-1444هـ الموافق 20-7-2023م.

وأشارت العمادة أن التقديم سوف يكون عبر موقع القبول الإلكتروني، مبينةً بأنه يمكن للمعيدين والمحاضرين التقدم بطلبات الالتحاق بالبرامج بشرط استيفاء الشروط المطلوبة.

برامج الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل

وأكدت أن جميع البرامج ستكون بمقابل مالي، ودعت الجامعة الراغبين بالالتحاق في البرامج الدخول على منصة الخدمات الإلكترونية الموحدة عبر هذا الرابط

من جانبه، أوضح عميد الدراسات العليا المكلف، الأستاذ الدكتور زياد بن عبدالله الحمام، أن التقديم سوف يكون عبر رابط القبول الإلكتروني ولن يتم استقبال أي طلبات ورقية بعد انتهاء فترة التقديم.

ولفت إلى أن الجامعة ترحب بقبول المعيدين والمحاضرين بشرط التقديم عبر رابط القبول الإلكتروني خلال الفترة المعلنة، مع استيفاء الشروط المطلوبة، مبينًا أن جميع البرامج برسوم مالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدراسات العلیا

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة للمؤهلات العليا براتب 6 آلاف جنيه وحوافز.. رابط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة في محافظة قنا، للعمل في مجال الدعم الفني في إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمة العملاء، بالعديد من المزايا والشروط التي تضمن بيئة عمل مريحة وآمنة للموظفين، بالإضافة إلى رواتب مجزية وتأمينات.

شروط التقديم في وظائف الدعم الفني

يجب فيمن يتقدم على هذه الوظائف أن تتوفر فيه الشروط التالية:

الحصول على مؤهل عالٍ. يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 33 سنة. يشترط الحصول على شهادة الجيش «شهادة الإعفاء أو إنهاء الخدمة العسكرية». مستوى جيد في اللغة الإنجليزية. الحصول على شهادة التخرج. عدم وجود تأمين اجتماعي أو معاش من أي جهة أخرى. معرفة أساسيات الدعم الفني مع وجود شهادة CCNA. مميزات العمل

هذه الوظيفة فرصة عمل رائعة للمحترفين في مجال الدعم الفني، حيث تقدم الشركة حزمة كبيرة من المميزات الوظيفية، مما يساعد الموظفين على بناء مستقبل مهني قوي في هذا المجال، ومن أبرز تلك المميزات:

راتب إجمالي 6 آلاف جنيه، بالإضافة إلى الأرباح والحوافز. تأمين صحي، تأمين اجتماعي، وتأمين على الحياة لتأمين مستقبل الموظفين. العمل لمدة 9 ساعات يوميا مع ساعة راحة، ويوفر يومين إجازة أسبوعية. رصيد إجازة سنوية يصل إلى 21 يوما.

التقديم على الوظيفة

إذا كنت مستوفيا الشروط وترغب في الانضمام إلى تلك الوظائف الشاغرة، يمكنك التقديم من خلال رابط هذه الاستمارة، ثم إدخال البيانات المطلوبة بها.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بنك مصر في 7 مجالات مصرفية.. إليك الشروط وكيفية التقديم
  • قائد عام شرطة عجمان يكرم ضابطين لتميزهما في إتمام شهادات الدراسات العليا
  • وظائف بهيئة الرقابة النووية.. اعرف الشروط وموعد التقديم
  • وظائف شاغرة للمؤهلات العليا براتب 6 آلاف جنيه وحوافز.. رابط التقديم
  • https://dvprogram.state.gov..رابط التقديم عبر موقع الهجرة العشوائية لامريكا وأهم الشروط المطلوبة
  • كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين جدد.. بهذه الشروط
  • عميد "طب المنصورة" لـ "الفجر": لدينا 3 آلاف طالب في الدراسات العليا
  • مكتبة الإسكندرية تعلن حاجتها لمتطوعين جدد.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • للطلبة المواطنين.. خطوات التقديم على بعثة دراسية خارج الإمارات