بوابة الفجر:
2024-07-05@22:49:22 GMT

مسلسل "زينهم" يدعم المنتجات المصرية

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

يعرض حاليًا مسلسل “زينهم”، عبر شاشة on، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وأعلى نسبة مشاهدة عبر منصة Watch it الإلكترونية، وحقق المسلسل معادلة صعبة من ناحية تقديم الكوميديا وتسليط الضوء على العديد من القضايا. 

 

 

وقد حرص صناع العمل من قبل على دعم القضية الفلسطينية بإحدى مشاهده، حيث ظهرت "جميلة"، والتي تلعب دورها النجمة الشابة سلمى أبو ضيف على الشاطئ، والذي نقش على سوره عبارة "فلسطين ليست محتوى غزة تموت".

 

 

و خلال الحلقة العشرين من العمل سلط الضوء على أحد المنتجات المصرية، في إشارة من فريق العمل على تشجيع المنتج المصري في ظل حملة المقاطعة العالمية التي يشهدها العالم حاليًا. 

مسلسل زينهم 

 

وفي سياق آخر علق الفنان أحمد داود، على ظهوره بوزن زائد خلال أحداث مسلسل "زينهم"، الذي يعرض حاليًا عبر إحدى القنوات الفضائية، وعلى منصة Watch it،  وذلك بعدما تعرض لانتقادات بسبب هذا الوزن الزائد في الدور الذي قام بتجسيده خلال الأحداث.

  تصريحات أحمد داود 


وفي تصريحات تلفزيونية له أكد على أن ظهوره بوزن زائد تطلب مجهودًا كبيرًا، وأنها كانت فكرة المخرج، قائلًا: "الكرش دا تعبنا أوي علشان نعمله وبيقل مع الحلقات ودي كانت فكرة المخرج يحيى إسماعيل وبصراحة اقتنعت بيها لما قالي أنا حاسس إن زينهم دا شخص بياكل وقاعد في المشرحة وبيفكر ولازم يبقى عنده كرش فسلمتله نفسي تماما قولتله يلا نجرب.. قولتله شكلي حامل مش بكرش".

 مسلسل زينهمطاقم عمل مسلسل" زينهم" 


والمسلسل يعتبر أول بطولة مطلقة لـ أحمد داود في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة العمل كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيي إسماعيل، وإنتاج اروما.

   مواعيد عرض مسلسل زينهم


ويتم عرض مسلسل زينهم على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد عرض المسلسل في الساعة 2 صباحًا،ويعاد عرضه في اليوم التالي في تمام الساعة 12 مساءً، كما يتم اعادة عرض المسلسل على قناة ON Drama في الساعة 10 مساء،ويعاد عرض الحلقة الساعة 10 صباحًا والساعة الخامسة عصرًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل زينهم أحمد داوود مسلسل زینهم

إقرأ أيضاً:

في إطار محور التمكين..بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة يوني جرين الوطنية

أعلن بنك الطعام المصري، عن تعاونه مع الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين"- المتخصصة في إيجاد الحلول المبتكرة للتخفيف من آثار التغير المناخي- من خلال الاستفادة من الخدمات والمنتجات التي تقدمها هذه الشركات لتحقيق العائد التنموي المرجو على سلاسل إمداد بنك الطعام، وكذلك تعزيز جهود المؤسسة في الحفاظ على البيئة.

و من خلال تعاون بنك الطعام المصري مع الشركات الناشئة في المسابقة قرر البنك بإضافة جائزة ليتعاقد مع شركة ECOPACK- وهي شركة ناشئة تعمل في تصنيع مواد التعبئة والتغليف بديلة البلاستيك من النفايات الزراعية مثل قصب السكر- لشراء مليون عبوة طعام بأحجام مختلفة وسيقدم بنك الطعام دعمًا لشركة ECOPACK من خلال دفع قيمة الطلبية مقدمًا من أجل بناء القدرات التشغيلية للشركة، وسيتم التسليم خلال عام، وبعد تسليم الدفعة الأولى، سيحتفظ بنك الطعام المصري بحق الشراء الأول على أساس تكلفة مضاف إليها الربح لمدة ثلاث سنوات، مع العلم أن المشروع سيكون ملكًا بالكامل لرواد الأعمال ولن يحتفظ بنك الطعام المصري بأي حصة في المشروع.

يأتي ذلك في إطار محور التمكين ضمن استراتيجية بنك الطعام المصري، والذي يستهدف دعم صغار المزارعين والشركات الناشئة عبر توفير الدعم الفني لتحسين جودة منتجاتهم والحفاظ على البيئة، مما ينعكس على تحسين مستويات دخل الأفراد وتحقيق التنمية المستدامة.

وعقدت مسابقة "يوني جرين" هذا العام بتمويل من الاتحاد الأوروبي، بقيادة مؤسسة صناع الحياة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وبتنفيذ من رواد النيل، وبالشراكة مع سامسونج، وجامعة النيل الأهلية، وبنك الطعام المصري بجانب شراكات حكومية أخرى، وشارك السيد/ محسن سرحان، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، ضمن لجنة التحكيم الرئيسية لمسابقة "يوني جرين"، وساهم في اختيار الفرق الفائزة، وتسليمها جوائز المسابقة.

وتقدم لمسابقة "يوني جرين" هذا العام أكثر من 400 طلب للمشاركة من جميع أنحاء الجمهورية، وساهم بنك الطعام بجانب مجموعة من الجهات المتخصصة في تصفية المشاريع المقدمة إلى 20 مشروع من 20 شركة ناشئة واعدة، تم اختيار 10 شركات منها للمضي قدما في المسابقة، وفاز في المسابقة 5فرق وهم: Soilsolir، Agrican، Greenflames، Neo Petra، Food Sorting AI.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يدعم توظيف السعوديين.. و 2.3 مليار ريال مصاريف الدعم للنصف الأول من 2024م
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • وزير الإسكان يطالب جهات وقطاعات الوزارة ويطالب بزيادة الاعتماد على المنتجات المحلية والترشيد والحوكمة
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر.. متى تتقدم الساعة 60 دقيقة؟
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • وزير التعليم العالي يعلن أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية"
  • في إطار محور التمكين..بنك الطعام يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة يوني جرين الوطنية