علوم وتكنولوجيا، آبل تطلق برنامجًا جديدًا للابتكار فى مجال الطاقة النظيفة،أطلقت آبل برنامجًا جديدًا للابتكار في مجال الطاقة النظيفة في الهند، بالتعاون مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر آبل تطلق برنامجًا جديدًا للابتكار فى مجال الطاقة النظيفة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

آبل تطلق برنامجًا جديدًا للابتكار فى مجال الطاقة...

أطلقت آبل برنامجًا جديدًا للابتكار في مجال الطاقة النظيفة في الهند، بالتعاون مع شركة أكيومن، وذلك في جهد جديد لدعم المؤسسات الاجتماعية في الهند لتحسين سبل العيش من خلال ابتكار الطاقة النظيفة.

 

وفي منشور على بوابة غرفة الأخبار الخاصة بها، قالت شركة آبل إنها ستدعم الطاقة من أجل تسريع سبل العيش، حيث سيقود خبراء أكيومن برنامجًا مدته 12 أسبوعًا مصممًا لمساعدة رواد الأعمال الاجتماعيين على توسيع نطاق أعمالهم و "تحسين أعمالهم لتغيير حياة الأشخاص الذين يعيشون في فقر ، مع حماية البيئة أيضًا".

 

ويتم التقدم للبرنامج من قادة المؤسسات الاجتماعية، الشركات التي لها مهمة اجتماعية أو بيئية واضحة، بداية من 24 يوليو الجاري، حيث ينطلق برنامج آبل في سبتمبر المقبل، للعمل  على تطوير حلول الطاقة المستدامة للشركات الصغيرة والمزارعين في الهند.

 

وقالت سارة تشاندلر، نائبة رئيس ابتكار البيئة وسلسلة التوريد في آبل: "تلتزم آبل بالمساعدة في ضمان مشاركة الجميع في فوائد الاقتصاد الأكثر مراعاة للبيئة".

 

"نحن نظهر الإمكانات التحويلية للطاقة النظيفة في كل ما نقوم به، ونحن متحمسون لدعم المبتكرين الاجتماعيين الذين يشاركوننا هذا الهدف."

 

قال ماهيش ياجنارامان ، مدير Acumen في الهند ، "نحن متحمسون للشراكة مع آبل لمواصلة بناء نظام بيئي للشركات الاجتماعية القابلة للتطوير في الهند الملتزمة بتحسين سبل العيش باستخدام الطاقة المستدامة."

 

سيحصل المشاركون في البرنامج على إمكانية الوصول إلى شبكة داعمة من الأقران والميسرين والموجهين، بعد ذلك سيصبحون جزءًا من مجتمع Acumen Academy العالمي ، The Foundry ، وسيكونون مؤهلين للحصول على المساعدة الفنية والاستثمارات في المراحل المبكرة من مبادرة استثمار الطاقة الرائدة (PEII +) التابعة لشركة Acumen.

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الهند

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق برنامج «أبطال شرطة الغد»

أبوظبي:«الخليج»

انضم 200 طالب وطالبة بالفئة العمرية من 11-15 عاماً إلى النسخة السادسة من دورة البرنامج الصيفي «أبطال شرطة الغد» في أبوظبي والعين ويستمر لمدة 4 أسابيع يتضمن أنشطة متكاملة لتحفيزهم على تجربة الحياة العسكرية، ورفع اللياقة البدنية لديهم، وتعزيز الانتماء للوطن، وإكسابهم المهارات الإيجابية وتمكينهم المهارات القيادية.

وأكد العميد حسين علي الجنيبي ، مدير إدارة التأهيل الشرطي بأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية أن دورة أبطال الغد تركز على تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الثقة بالنفس وصقل الشخصية وتعزيز المعرفة بدور الجهات والأجهزة ‏الأمنية من خلال الدورات والتدريبات العسكرية وتنمية قدرات المشاركين في تطبيق المفاهيم والمهارات المكتسبة في حياتهم ونشاطاتهم المختلفة، وتنمية الروح الانضباطية لديهم وغرس القيم النبيلة في نفوسهم، واستدامة التواصل الفعال مع أبناء الوطن.

وتتضمن الدورة الصيفية العديد من الأنشطة والفعاليات العسكرية والأمنية والرياضية والتربوية والدينية والثقافية والتراثية وغيرها من الزيارات الميدانية.

ويشتمل البرنامج على تدريبات رياضية متنوعة، إضافة إلى تعريف الطلاب حول العادات والتقاليد وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وأهمية المحافظة على الموروث الشعبي وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم عن طريق استخدام تقنيات مزودة بالذكاء الاصطناعي، إضافة إلى التعريف بإنجازات دولة الإمارات في مجالات متعددة منها الفضاء.

مقالات مشابهة

  • صندوق محمد بن راشد للابتكار يفتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من برنامج “مسرع الابتكار”
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج «أبطال شرطة الغد»
  • الهند تعتزم إنشاء منصة للابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي
  • اختتام المنتدى الدولي الثاني للشباب النووي أوبنينسك NEW 2024
  • قاعدة الكفاءات المتميزة
  • مناقشة جهود سلطنة عمان في تحقيق الاستدامة البيئية
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • «الوطنية للإسكان» تطلق «واعد 4»
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم (شهر اللغة العربية في جمهورية الهند)
  • الذهب الأخضر