كشفت محلية القولد بالولاية الشمالية عن جملة من الإجراءات والتحوطات الاحترازية والوقائية لتأمين المحلية.
وقال المدير التنفيذي لمحلية القولد محجوب محمد سيد أحمد خلال تدشين عدد من الارتكازات بمداخل المحلية ومناطق رومي البكري و- كنكلاب وأوربي البوابة الشمالية بحضور مجموعة من الاجهزة الامنية والقيادات ” أن الخطوة تأتي في إطار التحوطات لمقابلة إفرازات الحرب والمحافظة علي أمنها وإستقرارها في ظل الظروف الامنية الاستثنائية التي تمر بها البلاد” .


وأشار إلى أن أن المحلية تطمح في تفعيل دور المجتمع ورد الجميل لاهالي المحلية الذين كان لهم السبق في تلبية نداء رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان وإنخراط الشباب في معسكرات المستنفرين.
واضاف ” اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية تتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق لانسان المحلية والمستنفرين لسد الثغور وتأمين المحلية والولاية والعمل علي تنمية ونهضة وتطور محلية القولد في المجالات كافة” .
وأشاد سيد احمد بجهود ودعم مواطن المحلية للقوات المسلحة كما إمتدح جهود لجان محلية القولد المختلفة وتعاونها مع مجهودات الجهاز التنفيذي في توفير الخدمات والتنمية الاجتماعية وعلي رأسها لجنة تطوير الخدمات الطبية ولجنة تشييد استاد القولد ولجنة أخري لرصف الطرق قوامها أبناء المحلية والخبرات الوافدة من الخرطوم في مختلف المجالات.

اليوم التالي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تعرف على جهود محلية الواسطى ببني سويف في استجابتها لشكوى الأهالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعد حمادة راضي رئيس مدينة ومركز الواسطى شمال بني سويف، تقريرا للدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،عن الاستجابة لعدد من شكاوى المواطنين بقرى المركز، وتمثلت في التعامل الفوري مع شكوى بعض أهالي قرية بني حدير، والمتضررين من تجمعات المياه غير معلوم مصدرها بمنطقة مجمع المدارس، حيث تم التنسيق السريع مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإصلاح وصيانة الكسور في خطوط المياه بالمنطقة وسحب المياه وتمهيد الطريق، مما أدى إلى حل المشكلة وإزالة أسبابها.

وفي مجلس قروي إنفسط، تم إصلاح عطل مفاجئ في خط مياه الشرب بكوم أبو راضي، وذلك بالتعاون مع وحدة الصيانة، بهدف منع انقطاع المياه خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة المرتفعة في تلك الفترة، كما استجابت الوحدة المحلية لقرية أبوصير لشكاوى المواطنين بمعصرة أبوصير، وتم سحب المياه الجوفية من المنازل للتصدي لارتفاع منسوبها. علاوة على ذلك، تابع رئيس المركز جهود الوحدات القروية في التصدي لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث تمت إزالة عدد من حالات التعدى بالبناء المخالف.

ومن جانبه شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى على أهمية الوجود بالقرب من المواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومشكلاتهم، والعمل بحسب المتاح من إمكانات على توفيرها وحلها، وعدم ترك المشكلة حتى تتفاقم من خلال سرعة التعامل والتجاوب مع شكاوى المواطنين وسرعة عرضها في حالة عدم القدرة على الحل، وإعلام المواطن بما تم تنفيذه، والحرص بأن يكون المواطن نفسه شريكاً في الحل، مؤكدا أن معيار نجاح واختيار وبقاء رؤساء الوحدات المحلية هو النجاح في التعامل مع المشكلات والوعي الفعال مع التطورات سواء على المستوى المحلي أو القومي

FB_IMG_1719491336544 FB_IMG_1719491333876

مقالات مشابهة

  • كاريكاتير.. العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية ضد العدو
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • عضو مجلس السيادة مساعد القائد العام للقوات المسلحة يتفقد بعض مشاريع شركة زادنا بالولاية الشمالية
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً
  • رئيس مجلس السيادة يلتقي وفد محلية قدير بجنوب كردفان
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • تعرف على جهود محلية الواسطى ببني سويف في استجابتها لشكوى الأهالي