تستقبل مطارات الغردقة ومرسى علم، اليوم، 93 رحلة طيران سياحية قادمة من مختلف المطارات الأوروبية تقل أكثر من 17 ألف سائح أوروبي من جنسيات مختلفة، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة، استعدادًا لاحتفالات الكريسماس.

الغردقة ومرسى علم تستقبل آلاف السائحين

وقال سامح جمعة، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إن الغردقة ومرسى علم تستقبل اليوم 93 رحلة طيران سياحية تقل آلاف السياح الأجانب بحسب جدول تشغيل الرحلات المعلن في المطارات، إذ يستقبل مطار مرسى علم 22 رحلة طيران، ويستقبل مطار الغردقة 71 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح الأجانب.

احتفالات الكريسماس

وكشف جمعة، في تصريحات لـ«الوطن»، عن توافد آلاف السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية عبر عشرات رحلات الطيران يوميًا تزامنًا مع قرب احتفالات أعياد الكريسماس، مؤكدًا أنّ الفنادق والمنتجعات السياحية استعدت بتجهيز خيمة الكريسماس، وتعليق الزينة وشجرة الكريسماس، ومجسمات بابا نويل والورود الحمراء.

وأوضح أنّ أكثر من 15 جنسية أجنبية تحتفل بالكريسماس في فنادق الغردقة ومرسى علم، وفي مقدمتهم ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشكيك وهولندا وسويسرا وبلجيكا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الغردقة ومرسى علم مرسى علم مطار رحلة طيران الكريسماس الغردقة ومرسى علم رحلة طیران

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد كمال سليمان السكرتير العام المساعد بالمحافظة، صباح اليوم، الاحتفالية الفنية التي نظمها مجمع إعلام الغردقة بالتعاون مع قصر ثقافة الغردقة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، وذلك بحضو العديد من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية وممثلي الأحزاب بالمحافظة الساحلية.

ونيابة عن محافظ البحر الأحمر وجه السكرتير المساعد التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي وضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، مشيرا إلى أن مصر شهدت عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية.

وفي ذات السياق أكد السكرتير المساعد أن ثورة 30 يونيو جاءت لتسطر فصلا جديدا فى التاريخ المصرى المليء بالتحديات فهي تُعد نقطة فارقة في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح فى العبور بالبلاد إلى مرحلة الأمن والأمان والتعمير والبناء في كل المجالات .

تضمن الحفل العديد من الأغاني الوطنية الخالدة، والفقرات الاستعراضية من تراثنا العريق السويسي والسيناوي.

FB_IMG_1719848027462 FB_IMG_1719848024653 FB_IMG_1719848022131

مقالات مشابهة

  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف جنوب الغردقة
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا
  • قمم السودة تستقبل المصيفين بالضباب والأجواء البديعة
  • علم بطول 400 متر يزين احتفالات فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو (صور)
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب