تبرّعت سيدة قطريّة بمبلغ مليون ريال قطري (نحو 275 ألف دولار) لتجهيز طائرة تحتوي مواد غذائية وطبية  لصالح قطاع غزة ضمن الحملة التي تنظمها "قطر الخيرية"

 وأعلنت جمعيّة قطر الخيرية عن اكتمال انجاز 7 طائرات من أصل 10 أعلنت الجمعية عن مبادرة لتسييرهم  لأجل فلسطين ضمن حملة  “كالجسد الواحد”، التي تهدف لمواجهة مخاطر الشتاء في ظل العدوان الإسرائيلي.



الله أكبر ولله الحمد ????????????????

فاعلة خير من قطر ???????? تتبرع بتجهيز طائرة ✈️
تحتوي مواد غذائية وطبية بقيمة مليون ريال
لصالح حملة قطر الخيرية لأجل #فلسطين ????????@qcharity | #نديب_قطر | #قطر ???????? pic.twitter.com/mUb4BS3ckh — نديب قطر (@NadeebQa) December 12, 2023

وتسعى الحملة -حسب بيان صادر عن الجمعية- لإشراك أهل قطر في دعم المتضررين في قطاع غزة بتبرعاتهم العينية والنقدية.

كما تسعى الحملة لإتاحة فرصة المشاركة للمجتمع القطري بمختلف شرائحه في تجهيز المساعدات الإغاثية وذلك لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني ومساعدته على مواجهة الوضع الإنساني المتفاقم نتيجة العدوان الإسرائيلي المستمر خصوصاً مع دخول الشتاء.

وتستهدف المبادرة، التي تستمر بين 10 و15 ديسمبر الجاري، لتسيير 10 طائرات إغاثية بحملة تصل إلى 600 طن من المساعدات العينية.

بفضل الله ودعم أهل الخير
الطائرة السابعة اكتملت ✅✈️#لأجل_فلسطين ????????????????
3 طائرات بانتظار إحسانكم????????https://t.co/1xH6cpfsBm#كالجسد_الواحد | #قطر_الخيرية pic.twitter.com/LrszaigZJN — Qatar Charity | قطر الخيرية (@qcharity) December 13, 2023

وأعلنت الجمعية عن  فتح المجال لاستقبال التبرعات العينية في الساحة الخلفية لـ “كتارا” مقابل فندق “سانت ريجيس”، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.

ويتم استقبال التبرعات المالية من خلال المحصلين وصناديق التحصيل المتوفرة في نفس المكان.
وتوفر المبادرة الفرصة للمجتمع للمشاركة في تعبئة وتجهيز صناديق المساعدات الغذائية بالتعاون مع عدد من متطوعي “قطر الخيرية” في المنطقة الدولية داخل إكسبو الدوحة، في نفس الفترة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية غزة قطر الخيرية غزة قطر الخيرية طائرة مساعدات سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطر الخیریة

إقرأ أيضاً:

بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد

#سواليف

نظرا للاقبال الكبير على حملة التبرع بالدم لصالح الاهل في غزة و وصول عدد المسجلين الى 2500 متبرع، اعتذر القائمون على حملة التبرع بالدم للأهل في غزة بمجمع النقابات المهنية عن استقبال متبرعين جدد لهذا اليوم الجمعة.

وأعلن أنه سيتم الترتيب لحملة جديدة لاحقا.

وقال الدكتور بلال العزام من مركز الحسين للسرطان وهو احد القائمين على الحملة، إن اقل واجب أن تختلط دماء الأردنيين باخوانهم في غزة وفلسطين ، حيث فاق عدد المتبرعين الطاقة الاستيعابية لبنك الدم ، ولذلك سيتم وقف التبرع اليوم الى حين الاعلان عن موعد آخر سيحدد لاحقا .

مقالات ذات صلة 30 ألفاً يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى 2024/06/28

وكانت النقابات المهنية قد دعت وكافة أبناء المجتمع والوطن، للمشاركة في حملة التبرع بالدم، والتي نظمتها النقابات المهنية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، وبنك الدم.

???? فيديو وصلني من أحد الاخوة المتابعين للعدد المهول من الشعب الأردني ???????? الذي لبى النداء للتبرع بالدم في مجمع النقابات المهنية في عمّان وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية @_jhco استجابة لنداء الاستغاثة في شمال قطاع غزة المحاصر الصامد ????????

كان الموقت من الساعة 11 صباحاً… pic.twitter.com/zoRTmZgAmC

— نشّاب | Nashab ???????? (@Nashab_32) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • بمشاركة قضاة وخبراء قانون سوريين وعرب… محكمة عدل شعبية لأجل غزة بدمشق
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • مسؤول بـ«أمانة الطائف»: 37 مشروعا للطرق بقيمة 375 مليون ريال في 3 أعوام
  • أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة
  • بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد
  • منظمة كورية تتبرع لأطفال السودان وأسرهم بـ200 ألف دولار
  • غدا الجمعة .. حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفيات شمال غزة
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه لصالح « إي اف چي للحلول التمويلية»
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه لصالح «إي اف چي للحلول التمويلية»
  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال