شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طالبات الثانوية العامة بالوادى الجديد يحتفلن بانتهاء الامتحانات بالطبل والمزمار صور، احتفلت طالبات الثانوية العامة بالوادى الجديد بانتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي على أنغام المزمار والطبل البلدى وسط أجواء من الفرحة والبهجة التى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طالبات الثانوية العامة بالوادى الجديد يحتفلن بانتهاء الامتحانات بالطبل والمزمار.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طالبات الثانوية العامة بالوادى الجديد يحتفلن بانتهاء...
احتفلت طالبات الثانوية العامة بالوادى الجديد بانتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي على أنغام المزمار والطبل البلدى وسط أجواء من الفرحة والبهجة التى سادت بعد الانتهاء من آخر أيام الامتحانات، حيث تجمعت طالبات مدرسة الخارجة الثانوية للبنات بعد الخروج من امتحان الأحياء والجبر والفلسفة وقمن بالغناء والرقص على أنغام المزمار البلدي بمشاركة عدد من أولياء الأمور .

 

ومن جانبه أكد سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادى الجديد، على انعقاد غرفة العمليات بالمديرية بحضور جميع المعنيين وذلك لمتابعة منظومة العمل بامتحانات شهادة الثانوية العامة فى يومها الأخير .

 

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في البترون والكورة... امتحانات الثانوية العامة انطلقت

 انطلقت صباح اليوم امتحانات شهادة الثانوية العامة في المركزين المعتمدين للطلاب في ثانوية البترون الرسمية (فرع الاقتصاد والإجتماع) ومدرسة شكا المتوسطة الرسمية (فرع علوم الحياة) في ظل التدابير الأمنية والإجراءات المطلوبة.

وفيما حضر الطلاب ورؤساء المراكز والمراقبون باكرا إلى المركزين، تم تأخير انطلاقة الامتحانات في مركز شكا بالرغم من وصول مسابقة الكيمياء في الموعد المحدد وتم تأخير توزيع المسابقات حتى الساعة 8:50 كما في بعض مراكز الامتحانات في لبنان التي لم تصل إليها المسابقات قبل الساعة 8:50 وبالتالي تم تمديد الوقت المحدد لانتهاء الامتحانات ساعة واحدة.

كما انطلقت امتحانات شهادة الثانوية في قضاء الكورة بأجواء هادئة في مراكز: مدرسة  دده الرسمية، تكميلية  ضهر العين الرسمية، مدرسة كفرحزير الرسمية ومدرسة كوسبا الرسمية للصبيان.

مقالات مشابهة

  • نجا بحفظ القرآن.. زفّة بالطبل والمزمار لمتعاف من الإدمان
  • سلخانة الثانوية العامة
  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • مصر.. ضبط طالب يدير مجموعات تسريب امتحانات الثانوية العامة على الواتس اب
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • الثانوية العامة 2024| طلاب الغربية يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء
  • تسريب الفيزياء بين طالبات الثانوية بنات في الفيوم.. وتأخير دخول 7 طالبات للامتحان
  • بسبب الفيزياء.. 6 حالات إغماءات وتشنجات بين طالبات الثانوية العامة بالمنيا
  • في البترون والكورة... امتحانات الثانوية العامة انطلقت
  • توافد طلاب الثانوية العامة علي لجان الامتحانات بالبحيرة