كرم العميد شرطة خميس أجلين مدير إدارة مرور ولاية الجزيرة الجندي شرطة موسى مصلح بمنحه ثناء المدير وحافزا ماديا بحضور المشرف المروري لولايات القطاع الأوسط والولايات الغربية لما قام به من عمل انساني عظيم وجليل. وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن الجندي المذكور واثناء عمله المروري المعتاد في التقاطعات بمدينة ودمدني لاحظ توقف عربة فجأة وبداخلها مواطن أصيب بالإغماء أثناء قيادته لسيارته بالطريق العام بالقرب من تقاطع المستشفى البريطاني فسارع الشرطي المذكور بإسعافه وقيادة سيارته وتوصيله لمستشفى ( علياء ) لتلقي العلاج اللازم والاتصال في ذات الوقت بذويه وتسليمهم جميع المحتويات والمستلزمات والأموال النقدية الكبيرة التي كانت بحوزته.

وبعد أن تماثل صاحب العربة للشفاء اتصل بالمذكور لتسليمه مبلغا ماليا كحافز له لكنه رفض أخذ أي مقابل بإعتبار أن هذا الفعل هو من صميم واجباته. وقد جاء هذا التكريم من مرور الجزيرة تقديراً لأمانته و تحليه بروح الإنسانية مما جعله نموذجاً للشرطي المثالي الذي تساهم أفعاله الطيبة في عكس الوجه المشرق للشرطة ، والتأكيد على أن شرطي المرور هدفه الأول حفظ ارواح المواطنين من الحوادث أو أي خطر أثناء حركة السير إلى جانب دوره المهم في تحقيق السلامة المرورية لكافة شركاء الطريق . المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت

ظهرت علامات الحزن والأنهيار على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت ووالدة اللاعب أحمد رفعت أثناء تشييع جثمانه ظهر اليوم السبت بمسقط رأسه بمدينة كفر الشيخ.

إقرأ أيضاً..

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)

 

وتوفي أحمد رفعت فجر اليوم السبت عقب تدهور حالته الصحية أثر تعرضه لأزمة قلبية سابقة في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت يوم 11 مارس الماضي.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن في بيان رسمي صباح اليوم السبت وفاة لاعبه جاء كالتالي :"﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

 

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي