مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة جيرالدس: بني ياس قادر على تحسين ترتيبه في الدوري 75 % من أهداف خورفكان بـ «لمسة برازيلية ثلاثية»


يتطلع الوصل للعودة إلى «درب الانتصارات»، في «دوري أدنوك للمحترفين»، عندما يواجه اتحاد كلباء يوم السبت في «الجولة 11»، بحثاً عن كسر «سلسلة التعادلات» أمام «النمور»، حيث انتهت جميع المباريات الخمس الماضية بينهما بالتعادل.


ويعول «الفهود» على حيوية فابيو ليما هذا الموسم، صاحب الأهداف واللمسات المتميزة، والذي أسهم في 15 هدفاً مع الفريق والمنتخب، بتسجيل 12 هدفاً، وصناعة 3 أهداف، حيث أحرز 7 أهداف وصنع هدفين في الدوري، وسجل هدفين وصنع هدفاً في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، آخرها هدفه الرائع في شباك شباب الأهلي، ضمن إياب دور الثمانية، وهدف مع «الأبيض» أمام نيبال في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وأكد ليما عقب تفوق فريقه على «الفرسان»، وتحويل الأنظار مرة أخرى إلى الدوري، أن الفريق يمر بلحظة جيدة على الصعيد الإيجابي، وقال «سعيد سواءً على الصعيد الشخصي، وأكثر من ذلك على مستوى المجموعة بأكملها، حيث أظهر فريقنا مرة أخرى هذا الموسم أنه يريد القتال في جميع البطولات حتى النهاية، والانتصار الأخير أمام جماهيرنا أمام منافس مثل شباب الأهلي مهم للغاية».
وأضاف «الأمر يتعلق بمواصلة العمل الجاد دائماً، وأن نسعى لمواصلة التركيز من أجل أهدافنا هذا الموسم في جميع المباريات والمسابقات التي نخوضها».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل اتحاد كلباء

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»

نيوكاسل ضد مان سيتي.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق، أمام مضيفه نيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح المدافع الدولي الكرواتي يوشكو جفارديول أهداف مانشستر سيتي في المباراة أمام نيوكاسل، وذلك عند الدقيقة 34 من زمن شوط اللقاء الأول بتمريرة من برناردو سيلفا.

⚽️???? المدافع غفارديول يحرز هدفاً لمانشستر سيتي بلمسة مهاجم متمرس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/KPScC13lxK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

- قبل أن ينجح فريق نيوكاسل في إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنتوني جوردون، من ركلة جزاء في الدقيقة 57، ليمنح أصحاب الأرض التعادل أمام السيتي.

⚽️ أنتوني جوردون يعدل النتيجة لنيوكاسل من ركلة جزاء

✍️ برأيك، هل كان قرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء والاكتفاء بالبطاقة الصفراء؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #نيوكاسل_مانشستر_سيتي#PremierLeague pic.twitter.com/iAK1v2HMNM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 28, 2024

نيوكاسل ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وعقب تلك المواجهة، وصل فريق مانشستر سيتي إلى النقطة 14 من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين، ودون هزائم لكتيبة بيب جوارديولا.

مانشستر سيتي

بينما دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

ووصل فريق نيوكاسل عقب التعادل مع مانشستر سيتي اليوم، إلى النقطة 11 من 6 مباريات خاضها «المكابيس» في مسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة لكتيبة إيدي هاو.

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي كايل ووكر
في خط الوسط ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا إلكاي جوندوجان ريكو لويس
في خط الهجوم جاك جيرليش إرلينج هالاند

مقالات مشابهة

  • 3 فرق تتصدر الدوري الأردني
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • مرموش يساهم في جميع أهداف فرانكفورت أمام كيل
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • «السيتي» يكتفي بـ «نقطة» أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»