ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي عبدالكريم الزامل بطاقم التحكيم في مباراة نادي الاتحاد أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية.

وقال عبدالكريم الزامل، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “أتمنى أن أشاهد طاقم تحكيم مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في جميع مباريات دوري روشن لأول مرة نستمتع بمباراة تحكيميا”.

وأشار إلى أن تلك الطواقم التحكيمية هي أفضل بكثير من الطواقم التي يراها “كمالة عدد” ويأخذون أموالًا طائلة رغم أن امكانياتهم متواضعة.

وتمكن الاتحاد من تحقيق فوزًا عريضًا على أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0 مساء الثلاثاء في افتتاح البطولة، التي تقام في المملكة، فيما سيواجه الأهلي المصري الجمعة المقبلة.

#عبدالكريم_الزامل | أتمنى أن أشاهد طاقم تحكيم مباراة #الاتحاد و #أوكلاند_سيتي في جميع مباريات #دوري_روشن لأول مرة نستمتع بمباراة تحكيميا.#كأس_العالم_للأندية – #الاتحاد_أوكلاند_سيتي#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/rv7T65YVaP

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) December 13, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوكلاند سيتي الاتحاد التحكيم عبدالكريم الزامل أوکلاند سیتی

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الوزارة في مرحلة التفكير والتصميم للمنتج بشأن نظام الدعم النقدي، وهي مرحلة مرنة، مردفا: «أي تصميم لأي منتج يخدم جموع المواطنين أو عدد كبير من الشعب أو المستفيدين يكون في منتهى المرونة، ونسمع الآراء من الحوار الوطني أو الخبراء، ونضع تصميما للبرنامج».

وأضاف «فاروق» في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «تطبيق الدعم النقدي سيكون بشكل متدرج وتجريبي في بعض المناطق أولا، وهناك مراجعة لأفكارنا وكل خطواتنا مستمرة، ونبدأ بعمليات تجربة على مناطق معينة، لكن رغبتي وأملي أن نستطع التطبيق الكامل مع بداية الموازنة الجديدة».

الحكومة تسعى لاستقرار الأسعار 

وتابع: «استهداف التضخم على رأس أولويات البنك المركزي، وفي الحكومة رغبتنا العمل على استقرار الأسعار، وأي فرصة سيكون معك أموال غير مراقبة، دعم نقدي كامل، معناه شراء أكثر ورفع في الأسعار وانعكاس في التضخم، لكن إذا استطعنا تحديد أسعار محددة لسلع محددة لاستخدامها في منافذ محددة، يؤثر ذلك بشكل إيجابي على التضخم».

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة
  • طاقم تحكيم عراقي لقيادة مباراة في دوري أبطال آسيا النخبة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • بنزيما: لماذا تسألون عن مباراة الهلال الاتحاد خسر وانتهى كل شيء.. فيديو
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو