أغلق عدد من المتظاهرين طريقًا سريعًا في لوس أنجلوس، تنديدًا بالعدوان على غزة، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مظاهرات فلسطين القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

ابن أنجلينا جولي يلجأ لجراح تجميل لعلاج أثر حادث مروع تعرض له

كشفت مصادر مقربة من الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أنها تواصل البحث عن طبيب تجميلي ماهر لعلاج ابنها بالتبني باك بعد تعرضه لحادث دراجة مروع ترك أثره على وجهه في هيئة ندبة كبيرة.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، تعرض ابن أنجلينا جولي ، باك، لحادث مروع أثناء ركوبه دراجة كهربائية في أواخر شهر يوليو في لوس أنجلوس .

وقالت المصادر أن أنجلينا جولي استعانت بأحد أفضل جراحي التجميل في لوس أنجلوس لعلاج الندبة التي توجد على يسار عين ابنها اليسرى، وقال المصدر في حديثه إلى الصحيفة: "إنها أم متعاونة للغاية وتفعل كل ما في وسعها من أجل أطفالها. لقد اتخذت القرار بنفسها وكانت حاضرة أثناء الاستشارة."

يأتي ذلك بعد ظهور باك مع أنجلينا جولي على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Without Blood خلال مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في تورنتو، في 8 سبتمبر، الجاري، إذ شارك الشاب كمساعد مخرج في الفيلم الجديد، الذي تلعب فيه سلمى حايك دور البطولة.

وظهر باك البالغ من العمر 20 عامًا يرتدي نظارة شمسية لكن الندبة الحمراء فوق عينه اليسرى لا تزال واضحة للعيان، ورغم ذلك بدا باكس في حالة معنوية جيدة وهو يبتسم بجانب والدته نجمة السينما التي كانت تألقت في فستان أسود وقفازات طويلة مستوحاة من أناقة القرن العشرين 

وذكرت التقارير أن أنجلينا جولي هرعت لتكون بجانب باك عندما تم نقله إلى المستشفى عقب تعرضه لحادث في حوالي الساعة الخامسة مساء يوم 29 يولي عندما سقط في شارع لوس فيليز في لوس أنجلوس.

وقال مصدر لموقع Page Six إن حالته "مستقرة" بعد الحادث، مضيفًا أن أنجلينا "بجانب باك في المستشفى بينما يتعافى "، وأضاف إن باكس صدم دراجته الكهربائية في سيارة متوقفة عند تقاطع مزدحم.

وذكرت التقارير أن السائق قفز من السيارة للتحقق من حالة باك قبل استدعاء رجال الإنقاذ.

وبحسب التقارير، فإن باكس - الذي قيل إنه لم يكن يرتدي خوذة وقت الحادث - تعرض لإصابة في الرأس والساق، ثم تم نقله على عجل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • محامو تونس يحتجون تنديدا بـالانتهاكات ..القضاة في حالة خوف
  • يعود إلى 9 ملايين سنة.. اكتشاف كنز أثري تحت مدرسة بلوس أنجلوس
  • تنديد دولي بالعدوان الصهيوني على لبنان عبر تفجير أجهزة “البيجر”
  • طلاب وأكاديميو جامعة صنعاء يخرجون في مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. سجل سريعا قبل الإغلاق
  • اكتشاف “كنز” يعود إلى 9 ملايين سنة تحت مدرسة في لوس أنجلوس
  • النائب موسى ندد بالعدوان الاسرائيلي: يستخدم أساليب شيطانية لتنفيذ أهدافه الإجرامية
  • ابن أنجلينا جولي يلجأ لجراح تجميل لعلاج أثر حادث مروع تعرض له
  • زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة