صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@00:12:28 GMT

منتخب اليد يخوض 4 مباريات في معسكر مقدونيا

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة وذي يزن بن هيثم يبحثان العلاقات بين البلدين خالد بن محمد بن زايد وذي يزن بن هيثم: المساحات الإبداعية تعزز روابط الإمارات وعُمان


يواصل منتخب لكرة اليد تدريباته بصالة نادي الوصل، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ21 بالبحرين، من 11 إلى 25 يناير المقبل، المؤهلة إلى كأس العالم 2025، في كرواتيا والدنمارك والنرويج، والتي تقام بصالة مدينة خليفة الرياضية، بمشاركة 16 منتخباً، تم توزيعها على 4 مجموعات، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى «المونديال».

 
وتنتقل تدريبات المنتخب الأسبوع المقبل إلى صالة النصر، وتستمر إلى 29 ديسمبر، يغادر بعدها إلى معسكر مقدونيا الذي يشهد خوض 4 مباريات مع اليونان وكوسوفو ومقدونيا «مباراتين»، على أن تعود البعثة 7 يناير، على أن تتوجه إلى البحرين 9 يناير المقبل، ويختار المدرب الفرنسي برستوفاك 18 لاعباً للسفر إلى مقدونيا، وهي نفس المجموعة التي تشارك في البحرين. 
ويلتقي منتخبنا مع هونج كونج، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة 11 يناير المقبل، وكازاخستان 13 يناير، والبحرين 15 يناير.
وأكد فيصل الطواش عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات، أن الترتيبات تسير جيداً في إعداد المنتخب، ولن تكون هناك مباريات ودية، خلال الفترة الحالية للمنتخب، وكانت هناك مخاطبات مع عدد من المنتخبات، ولكن تعارض التوقيت مع سفرنا إلى مقدونيا وطلبت منتخبات عُمان وإيران وقطر اللعب معناً، كما خاطبنا المغرب والعراق خلال معسكرها في البحرين، ولكن منتخبنا سيكون في معسكر خارجي في التوقيت نفسه.
ووجه الطواش الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة، وإلى جميع الجهات الحكومية، لإنهاء تفرغ لاعبي المنتخب، وأيضاً الأندية التي تعاونت مع الاتحاد في استضافة التدريبات، ونطمح إلى تقديم المستوى الذي يليق بسمعة كرة اليد الإماراتية في المحفل الآسيوي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كرة اليد البحرين مقدونيا اليونان هونج كونج كازاخستان

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني يوم الأحد

تعثر المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 أمام نظيره اللبناني 1-4، في المباراة التي جرت مساء الجمعة 28 حزيران، على ستاد البترا في مدينة الحسين للشباب، ضمن البطولة الودية الثلاثية.

اقرأ أيضاً : الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: ريناتا البداينة، جيدا كمال، إيمان طميزي (سدين الضامن)، ريتال سلامة، ليان ضمور، سيلين غزال (عليا حماد)، ملك سلامة، نادين أبو صالحة (لين أبو حلوة)، تاليا الكردي (جنى المصري)، هيا أبو علي، دانا أبو هزيم (ميرا جرار).

وقدم المنتخب أداء متفاوتا خلال شوطي اللقاء، وحاول جاهدا تعديل النتيجة في أكثر من مشهد، لكن دون تحقيق المطلوب، فيما حمل هدف الفريق الوحيد إمضاء اللاعبة هيا أبو علي.

ويلتقي عند السادسة مساء الأحد 30 الحالي المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني على ملعب البترا، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب الوطني والسعودية، بذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • بكري: رئيس الوزراء رجل يحترم ونظيف اليد ولكن هناك قرارات يجب مراجعتها
  • الكشف عن تفاصيل معسكر النصر 
  • أول قرار لجوميز للاعبى الزمالك بعد رباعية سيراميكا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية