شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالشماريخ والورود طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يحتفلون بانتهاء الامتحانات صور، احتفل المئات من طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ اليوم بانتهاء ماراثون الامتحانات أمام لجان مطوبس ودسوق وكفر الشيخ، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالشماريخ والورود.

. طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يحتفلون بانتهاء الامتحانات..صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالشماريخ والورود.. طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ...

احتفل المئات من طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ اليوم بانتهاء ماراثون الامتحانات أمام لجان مطوبس ودسوق وكفر الشيخ، على أنغام الطبل البلدي والأغانى، وسط حالة من السعادة بسهولة الامتحانات في آخر أيام الامتحانات.

وأخذ الطلاب عقب الانتهاء من أداء امتحان اليوم الأخير بالرقص وإطلاق الزغاريد والشماريخ احتفالا بانتهاء ماراثون الامتحانات وسط حالة من البهجة والسعادة سيطرت على الجميع من الطلاب وأولياء الأمور.

وحرص أولياء الأمور على استقبال أبنائهم الطلاب عقب الانتهاء من أداء امتحان بالورود والبالونات الحمراء والأفراح وسط تواجد رجال الأمن لتأمين احتفالات الطلاب أمام مقر اللجان

والتقطت عدسة "اليوم السابع " لحظة خروج الطالبات من لجنة مدرسة الإعدادية بمطوبس بمدينة مطوبس، وسط حالة من الفرحة العارمة على وجوه الطلاب وأولياء الأمور الذين استقبلونهم خارج اللجنة، كما شهدت محيط المدارس حالة من السعادة الكبيرة

وأدى  24 ألف و99 طالب وطالبة على 76 لجنة، ب 11 إدارة تعليمية، امتحان مواد الأحياء لطلاب شعبة علمى علوم، والجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية، ولم ترصد غرف العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة محمد عبدالله، وكيل وزارة الترية والتعليم بكفر الشيخ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حالة من

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أي مخالفات، فقد أدى 25590 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ضمن المواد الأساسية والمضافة للمجموع، وقد أدى الطلاب الامتحان عقب إجازة عيد الأضحى في 4 مواد مضافة للمجموع" اللغة العربية واللغة الفرنسية والتاريخ والفيزياء"، في ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه تابع توزيع الأسئلة من مركز التوزيع غرب المدينة، فجر اليوم الثلاثاء، كما تابع أعمال الامتحانات من غرفة العمليات، مشيرة إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة.
وعبر طلاب وطالبات الثانوية العامة بكفر الشيخ، عن ارتياحهم لسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن امتحان اللغة الإنجليزية عوض صعوبة امتحان مادة الفيزياء.

مقالات مشابهة

  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب أداء امتحان «الإنجليزي»: «صالحنا بعد الفيزياء»
  • الإنجليزى يرسم الابتسامة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024.. "عمليات كفر الشيخ": لم نتلق شكاوى بامتحان الإنجليزي
  • الإنجليزي سبب فرحة طلاب الثانوية العامة بالغربية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم كفر الشيخ" يطمئن على سير الامتحانات باللجان
  • طلاب الثانوية العامة لتأدية امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • «إكسترا نيوز» ترصد أجواء الامتحانات أمام لجان الثانوية العامة.. «قلوبنا معكم»
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع رسائل تحفيزية لرسم الابتسامة على وجوه الطلاب بدمياط
  • طلاب حيس يتحدون حرارة الصيف ويؤدون امتحانات الثانوية العامة