أعلن المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، عن مسارات خطوط سير سيارات السرفيس الداخلى بمدينة طيبة الجديدة، بدءًا من 15 ديسمبر الجارى وحتى 14 يناير المقبل، لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين، وخاصة على المرضى المترددين على مستشفى شفاء الأورمان.

أول خط سير 

وكان أول خط سير من موقف السرفيس إلى مستشفى الأورمان مرورا بميدان منطقة 150 ومدارس المستقبل والعودة، وخط السير الثانى هو خط سير الجامعة التكنولوجية بدءًا من موقف السرفيس مرورا بالشارع الفاصل بين الإسكان الإجتماعى ثم منطقة 150، مرورا بالحديقة، الشهر العقاري، بنك ناصر، مدرسة اللغات، المدرسة الثانوية، وصولا للجامعة التكنولوجية والعودة.

الخط الثالث 

أما الخط الثالث، خط سير 620 فدان، ويبدأ من موقف السرفيس إلى عمارات 620 فدان مرورا بالجهاز، بنك مصر، مديرية الأمن، مدرسة النيل والعودة، والخط الأخير، خط كوبري العشى ويبدأ من موقف السرفيس مرورا بمركز شرطة طيبة، الجهاز الأورمان، شارع رمسيس، البوابة، كوبري العشى والعودة. 

رفع كفاءة الطرق

كما وجَّه رئيس جهاز مدينة طيبة، برفع كفاءة الطرق وعمل ميدان وفتح الطريق بين محطة المياه وقطع أراضي الحى الأول لزيادة السيولة المرورية، والتيسير على المواطنين، وشدد على رفع جميع الإشغالات بالطرق والاهتمام بنظافة الطرق والميادين فى مدينة طيبة.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر مدينة طيبة الجديدة مستشفى شفاء الأورمان الجامعة التكنولوجية مدینة طیبة خط سیر

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات مقطع فيديو تضرر سيدة من سايس بمصر الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشان مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى السيدات من منادى سيارات بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالقاهرة من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة) بتضررها من (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف حول مكان تركها للسيارة خاصتها، وتم الصلح والتراضى فيما بينهما.. وتم ضبط المذكور لقيامه بمزاولة مهنة منادى سيارات "بدون ترخيص".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية في 3 مدن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • وزير الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بـ3 مدن
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضرر سيدة من سايس بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات تضرر سيدة من منادي سيارات في مصر الجديدة
  • «الإسكان»: تواصل أعمال البنية الأساسية في المدن الجديدة
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان