سجل وارن زاير إيمري نجم باريس سان جيرمان طليلة تاريخية في مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

رقم قياسي لنجم باريس سان جيرمان

وسجل إيمري هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا ليمنح باريس سان جيرمان التعادل بنتيجة 1/1 في الدقيقة 56 بعد تقدم بروسيا دورتموند بهدف كريم أديمي في الدقيقة 51.

وأكدت شبكة أوبتا الإحصائية أن زاير إيمري أصبح أصغر لاعب فرنسي يهز الشباك في دوري أبطال أوروبا متفوقا على كريم بنزيما وكيليان مبابي.

وأوضحت الشبكة الإحصائية أن إيمري هز شباك بروسيا دورتموند الليلة بعمر 17 عاما و280 يوما ويليه بنزيما الذي سجل هدف مع أولمبيك ليون في 2005 بعمر 17 عاما و352 يوما.

الصفعة الأخيرة.. كيليان مبابي يصيب ريال مدريد بشلل تام "فشلت الصفقة" "لست أسطورة".. أنشيلوتي يُربك جماهير ريال مدريد ويكشف مفاجأة عن مصير توني كروس ومودريتش

وأشارت الشبكة الإحصائية إلى أن مبابي سجل هدفا مع ناديه السابق موناكو في دوري أبطال أوروبا بعمر 18 عاما و63 يوما في 2017.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا دوري الابطال رقم جديد

إقرأ أيضاً:

نجم فرنسا يهاجم مبابي : يحمل شارة القيادة ويفتقد لمواصفات القائد

وكالات

أبدى إيمانويل بيتي نجم منتخب فرنسا السابق ، استياءه من المستوى الفني لكيليان مبابي قائد الديوك في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة في ألمانيا .

وقال بيتي في تصريحات إعلامية : “مبابي لا يستحق أن يكون قائدًا حتى الآن، لأنه لا يتحمل المسؤولية الكافية على أرض الملعب”.

وتابع : لم يكن على المستوى المطلوب منذ بداية البطولة، وليس في حالة بدنية جيدة، بجانب كسر الأنف وارتداء القناع، وكان يجب على ديشان استبداله أمام البرتغال في ربع النهائي بعد 60 دقيقة على الأكثر، ولا يتركه حتى انتهاء الشوط الإضافي الأول .

وأضاف : أعتقد أن مبابي سوف ينفجر فجأة في مواجهة إسبانيا بنصف النهائي، سيلعب فقط لأن المنافس يسمى إسبانيا، وإلا كنت سأضعه على مقاعد البدلاء .

ومن جانبه ، أكد مبابي عقب خروج منتخب بلاده من كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على يد إسبانيا ، أن الخسارة كانت تعني أن المنافس لعب أفضل بكثير من منتخبه .

ويُذكر أن كيليان مبابي سجل هدفًا وحيداً في بطولة اليورو ، وذلك من ركلة جزاء في مواجهة بولندا بدور المجموعات .

مقالات مشابهة

  • السجن لنجم يونايتد السابق إيفرا بتهمة التخلي عن عائلته
  • ميركاتو 2024.. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع الهولندي سيمونز
  • باريس سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ على صفقة قوية
  • حقيقة مطاردة باريس سان جيرمان لصفقة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • في 22 عاما ..سجل حافل للكرة الاسبانية مع الانتصارات والبطولات
  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • نجم فرنسا يهاجم مبابي : يحمل شارة القيادة ويفتقد لمواصفات القائد
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد