بوابة الفجر:
2024-06-29@22:59:48 GMT

لهذا السب.. خالد سرحان يتصدر تريند إكس

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تصدر اسم الفنان خالد سرحان تريند تطبيق التغريدات إكس تويتر سابقًا، وذلك قيامه بتوجيه رسالة  للشعب السعودي بعد سرقة حسابه على تطبيق فيسبوك.
 

رسالة خالد سرحان للشعب السعودي


 

وكان قد وجه سرحان رسالة إلى شعب المملكة العربية السعودية؛ وذلك بعد تداول رسائل نسبت له عن طريق سرقة الصفحة الخاصة به عبرموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ وهو ما جعله يتوجه من قبل إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ عن السرقة.

 

 

 

رد خالد سرحان على تصريحات نسبت له

 

 

وقال خالد سرحان منذ دقائق عبر حسابه الشخصي: "في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسرقة الاكونت الخاصبي حيث تم استغلال هذه السرقه في الاساءه لبعض الزملاء والاصدقاء".

وأضاف سرحان قائلًا: "أتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من اساءة؛ لماكن ابدا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان".

واختتم قائلًا: "والدي هو الدكتور سمير سرحان ؛كان أستاذا لفتره طويلة؛ بجامعة الملك عبد العزيز وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترامالمملكة العربية السعودية".


 

سرقة حساب خالد سرحان 

 

 

وكان خالد سرحان كشف في بيان صحافي عن تعرض صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق للمرة الثانية، حيث أكد أنه نشربعض التدوينات ثم فوجئ بحذفها، ونشر تعليقات لم يكتبها هو.

وعبر خالد في بيانه عن استيائه الشديد من عملية اختراق صفحاته للمرة الثانية، مؤكدًا أن تصريحاته أو تعليقاته المباشرة ليس لها مصدرعلى السوشيال ميديا إلا صفحته الرسمية الموثّقة ذات العلامة الزرقاء.

وأوضح أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد كل من ينقل أخبارًا عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثّقة، من دون أن يتصل به للاستفسار أويتأكد مما يتم كتابته على أي صفحات أخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.

 

آخر أعمال خالد سرحان 

 

يذكر أن آخر أعمال خالد سرحان والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي هو فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو بطولة: مصطفى قمر،بشرى، ريهام عبد الغفور، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، وعددآخر من الوجوه الجديدة، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختراق صفحة خالد سرحان العربیة السعودیة خالد سرحان

إقرأ أيضاً:

بني ياس يتصدر اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو

أبوظبي (الاتحاد)
تواصلت أجواء الحماس والتشويق والندية في منافسات ثاني أيام الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو، وسط حضور جماهيري كبير من الأسر والعائلات، الذين توافدوا إلى مدرجات مبادلة أرينا لمؤازرة أبنائهم وبناتهم والاستمتاع بالأجواء الحماسية للبطولة وفعالياتها، التي تلائم جميع أفراد الأسرة.
واستقطبت الجولة الأولى من البطولة في يومها الثاني مشاركة قياسية من فئات الأطفال (1 و2 و3) والفتيات دون (12 و14 و16) عاماً، والذين تنافسوا بشغف وحماس على البساط، وتحلوا بأعلى معايير الانضباط والمثابرة والإصرار لتحقيق الفوز.
حضر منافسات اليوم الثاني من البطولة، الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وعبدالمنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، والدكتور هلال حميد الكعبي أمين عام مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، والدكتورة روضة السعدي المدير العام للشؤون المؤسسية بدائرة المالية، والدكتور سيف سعيد القبيسي مدير عام الشؤون التنظيمية بدائرة الطاقة بالإنابة، ومحمد بن دلموج الظاهري ومنصور محمد الظاهري عضوا مجلس إدارة الاتحاد، وسهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحاد، وعلياء الحوسني مدير تنفيذي لدى شركة مبادلة للاستثمار، وعدد من ممثلي الشركاء والرعاة والأندية المشاركة.
وفي ختام منافسات اليوم الثاني، جاء نادي بني ياس في صدارة المنافسات، بينما حققت أكاديمية MOD مركز الوصيف، ونادي الجزيرة المركز الثالث.
وقال العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو: «تجسّد بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو منصة تبرز روح المجتمع الإماراتي ولا أدلّ على ذلك من هذا التواجد المؤثر للأسر والعائلات في دعم أبنائهم للتفوق وتقديم الأفضل على البساط. ويعكس هذا المشهد الجماهيري مدى شعبية رياضة الجو جيتسو، التي دخلت كل البيوت وأصبحت جزءاً من الحياة اليومية في الدولة، حتى بلغ أبطالنا الصدارة العالمية لهذه الرياضة، مدفوعين بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة والشغف الذي لا يعرف المستحيل لتحقيق الإنجازات».
وأضاف: «تنفرد بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو بشغفٍ كبير يجمع الآباء والأبناء على حد سواء، لما تتبوأه هذه الرياضة من أهمية في المجتمع، وانطلاقاً من القناعة الراسخة للأسر والعائلات بدورها في تنمية شخصية الأبناء وصناعة الأبطال وبناء الأجيال القادرة على المساهمة في نمو ورفعة الوطن».
وتابع: «تساهم بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو في تعزيز التبادل الثقافي، خصوصاً مع هذا العدد الكبير من المشاركين الذين ينتمون إلى ثقافات وأعراق مختلفة، متحدين بشغفهم برياضة الجو جيتسو، ولا شك بأن مشاركة اللاعبين واللاعبات من كافة الفئات العمرية ومن خلفيات مختلفة تثري التجربة، وترتقي بها إلى احتفاء حقيقي بالتنوع، كما تبرز دور اللعبة في نشر ثقافة الرياضة والحث على تبني أنماط حياة صحية».
وأكّد بن دلموج أن اتحاد الجو جيتسو ملتزم بترجمة رؤية القيادة الرشيدة في الاستثمار بالمواهب وتمكينها، وتوفير كل فرص التفوق والتميز والإبداع، ومن هنا تبرز ميزة أخرى للبطولة على صعيد دعم الفئات الناشئة ومنحها فرص التطور وترسيخ سمات القوة البدنية والذهنية.

أخبار ذات صلة مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو

مقالات مشابهة

  • بني ياس يتصدر اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • رامي جمال يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يا دمعي" (فيديو)
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • بعد طرحه أغنية يادمعي.. رامي جمال يتصدر تريند (X)
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي
  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية