حقق المغني التركي سنان أكتشيل، أمنية فتاة فلسطينية من قطاع غزة بعدما تواصلت معه من تحت القصف عبر حسابه في منصة "إنستغرام" قبل أن تغيب ويتعذر التواصل معها مجددا.

وقال أكتشيل خلال ظهوره في برنامج "بيش غيجيه" الذي يبث على قناة "خبر ترك" المحلية، إن "هناك مجزرة كبيرة تحصل في الوقت الراهن بقطاع غزة، وللأسف فقد أكثر من 17.

500 فلسطيني حياته جلهم من الأطفال والنساء".



وأضاف مخاطبا الجمهور في موقع التصوير أن "فتاة فلسطينية تدرس الطب وتعيش في غزة تواصلت مي قبل أيام، وقالت لي إنها تتجاوز أصوات بأغنية لك أسمعها عبر سماعات الأذن".

وتابع أن الفتاة الفلسطينية أخبرته أنها تحلم في أن يغني أغنيته المعروفة باسم "فتاة خاصة فتاة جميلة" على الهواء مباشرة في يوم من الأيام، وأشار إلى أنه تجاوب مع رسائلها لكنها لم ترد، متمنيا أن تكون بخير.


ورفع المغني التركي العلم الفلسطيني المنقوش على كوفية كانت بحوزته وسط تصفيق حار من الجمهور، قائلا إنه "يريد أن يغني الأغنية التي طلبتها الفتاة الفلسطينية إهداء لجميع سكان قطاع غزة والمدنيين الذين استشهدوا".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم. 

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 18 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ 50 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي منوعات تركية فلسطينية غزة الاحتلال الإسرائيلي تركيا فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للفنان اللبناني معين شريف، بعد إقدام الاحتلال على قصف منزله في منطقة الشياح، بضاحية بيروت الجنوبية، وتدميره بالكامل.

وقال شريف من على ركام منزله، "الحمد لله على كل شي، أولادنا خرجوا بخير، نشكر الله، كنا قد اعتدنا على قول: فدا سماحة السيد، الآن نقول: فدا روح سماحة السيد".



وأضاف: "ليس لدينا معامل هنا ولا أسلحة، وليس لدينا شيء يبحث عنه العدو المجرم الإرهابي.. على كلّ الأحوال، حسبنا الله ونعم الوكيل، وحسابكم مع رجال الله في الميدان وليس معنا".

ولفت في تسجيل آخر، إلى أن أسفل بناية منزله كان يوجد مطعم، ومستودع لمطبعة، والجهات الحكومية تعلم بذلك، لكن الاحتلال قام بقصف المكان، بزعم أن هناك مستودع أسلحة وهو ما تبين كذبه، فلا يوجد في المكان سوى المنزل المدمر.

الفنان اللبناني معين شريف يتفقد منزله المدمر في الضاحية الجنوبية لبيروت ويقول:

"كنا قد اعتدنا أن نقول فدا سماحة السيد، والآن نقول فدا روحه. الاحتلال دمّر بيوتنا عندما وجد نفسه مهزوماً أمام المقاومين عند الحدود".#الميادين #الضاحية_الجنوبية#السيد_حسن_نصرالله @moeenshreif pic.twitter.com/8CToxgXRe7 — قناة الميادين (@AlMayadeenNews) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • حرب غزة.. استمرار القصف الإسرائيلي على مناطق عدة والمجازر مستمرة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41825 شهيدًا
  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • شاهد| ترحيباً بمحمد بن زايد.. "كورال مصري" يغني "سما الأمجاد"
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها
  • شاهد.. وزير الخارجية الإيراني يتحدى القصف الإسرائيلي على لبنان ويهبط في بيروت قبل قليل (فيديو)
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • غزة.. غارات إسرائيلية تقتل 90 فلسطينيا في يوم واحد
  • بالفيديو| شاهد أعنف المشاهد وأقوى اللقطات من القصف الإيراني الواسع لكيان العدو الإسرائيلي