نشر الإعلامي احمد شوبير تصريحات الناقد الرياضي محمود شوقي عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال  محمود شوقي : "تشكيل الأهلي لمباراة اتحاد جدة لن يشهد مفاجآت، وملعب المباراة سيغلب عليه اللون الأحمر هناك استعدادت كبيرة من جماهير الأهلي في السعودية.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول، الذي أقيم مساء أول امس  الثلاثاء على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوياً خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وشهد المران الأول لفريق الأهلي التركيز على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

كما حرص مارسيل كولر على التركيز خلال المران الأول على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جماهير الأهلي السعودية الأهلي و اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش بملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز والزحف نحو القمة مستغلا المباريات المؤجلة للفريق.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

قائمة الأهلي  

وأعلن السويسري مارسيل كولر القائمة التي يخوض بها مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز مساء اليوم وضمت القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي
خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني
خط الوسط: كريم نيدفيد - أليو ديانج - مروان عطية - السولية - إمام عاشور - أكرم توفيق - أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد
خط الهجوم: وسام أبو علي

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عدد كبير من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.
 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران