وجه ألبرت فيدال، المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، رسالة هامة إلى فريق النادي الأهلي، قبل مواجهة نظيره اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

واكتسح العميد نظيره أوكلاند في المباراة الافتتاحية من المونديال بثلاثة أهداف دون رد.

- مدرب أوكلاند سيتي يوجه رسالة للأهلي

وقال فيدال في تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة:" الفوز على اتحاد جدة يحتاج إيقاف الهجمات من بدايتها، الأهلي لديه فرصة للفوز على اتحاد جدة السعودي بكأس العالم للأندية.

وأكمل ريرا، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "الأهلي والاتحاد فرق كبيرة وستكون مباراة رائعة، نصيحتي للأهلي إيقاف هجمات اتحاد جدة منذ البداية، ونقطة ضعف الاتحاد تتمثل في الارتداد الدفاعي".

ملخص أخبار المونديال.. وليد الفراج يثير الغضب وتصريحات نارية لبنزيما وحكم مباراة الأهلي يثير التساؤلات مدرب فولهام يوجه نصيحة خاصة لـ الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة

وواصل: "الأهلي يفرض شخصيته على أي فريق مهما كانت قوته، بيرسي تاو مفتاح فوز الأهلي على اتحاد جده، أعرف الأهلي جيدا حيث واجهته العام الماضي بكأس العالم للأندية، بيرسي تاو هو أخطر لاعبي الأهلي".

وأختتم: "علي معلول أيضا من العناصر الهامة في صفوف الأهلي ولديه خبرات مميزة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوكلاند سيتي الأهلي الأهلي والاتحاد كاس العالم للاندية مونديال الاندية

إقرأ أيضاً:

«رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي