أكد الإعلامي هاني حتحوت، صعوبة مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، ضمن منافسات الدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن النادي الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات لتلك المباريات الكبرى، مؤكداً أن الأهلي قادر على تقديم مباراة رائعة لتحقيق ميدالية في مونديال الأندية.

ووجه حتحوت، رسالة نارية لجماهير الأهلي التي تنتقد أداء خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد الصورة التي انتشرت لبيبو وهو يعاين أرضية ملعب تدريب فريق الأهلي بالسعودية قائلاً :« يا جماعة الخير أهدوا شوية ..ولا داعي للسخرية».

وواصل حتحوت، أن خالد بيبو من العناصر الهامة في فريق الأهلي، مطالبا جماهير القلعة الحمراء بدعمه خلال الفترة الجارية حتى يعود الاستقرار لفريق الأهلي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته وإعجابه الشديد به من خلال لقائه في برنامج Mirror، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


وقام الفنان أحمد العوضي، بشكره قائلًا: “ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايمًا ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق”.

 

مسلسل "حق عرب"
 

مسلسل "حق عرب" يعد أبرز الأعمال التي تقدم الدراما الشعبية خلال الماراثون الرمضاني، وتدور أحداث في إطار شعبي أكشن فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى، من خلال الصراع بين أبطال العمل،  ويجسد أحمد العوضي شاب يعيش في منطقة شعبية ويعمل في مصنع أخشاب تملكه شخصية تجسدها الفنان رياض الخولي، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها “العوضي" لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث تكشفه الأحداث.


أبطال مسلسل "حق عرب"


مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز