بوابة الفجر:
2024-09-30@17:32:43 GMT

تعرف على موعد عرض مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تستعد الفنانة درة لعرض مسرحية “ عروسة من جهه إلكترونية” بالرياض برفقة الفنان أحمد عيد وعدد من النجوم وذلك في الفترة من ١٨ إلى ٢٢ من ديسمبر المقبل.

أبطال العمل 

المسرحية من بطولة درة، أحمد عيد، ومحمد ثروت، وياسر الطوبجي، وبدرية طلبة، ومصطفى البنا، وصلاح الدالي.

 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة درة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع النجم عمرو سعد، الذي دارت أحداثه في إطار إجتماعي شعبي، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده فى أن يغير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقة الدرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبلة أثناء عرضها.

الأجهر

مسلسل “الأجهر” يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرح أحمد عيد درة

إقرأ أيضاً:

السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح

ذكرت تقرير صحفية بأن الأندية السعودية عاودت التحرك للحصول على توقيع النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة انتقال حر  بداية من العام المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح (32 عاما) مع "الريدز" بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم تتطور محادثات التجديد مع مسؤولي الفريق الإنجليزي.

وبحسب شبكة "CaughtOffside" الإنجليزية فإن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعمل حاليا على إعداد عقد لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث.

وقال المصدر ذاته إن الصندوق السعودي رصد راتبا فلكيا لإغراء صلاح من أجل الانضمام إلى دوري "روشن" لكرة القدم للمحترفين.

وأشافت الشبكة أن صلاح كان على اتصال بالأندية السعودية منذ سنوات، ومن المتوقع أن يقدم صندوق الاستثمارات العامة عرضه الرسمي في الأسابيع المقبلة.

وتابعت أن هناك ثقة كبيرة لدى الجانب السعودي بأن نجم ليفربول سيقبل العرض قبل وصوله المحتمل في الموسم (2025-2026).

وأشارت "CaughtOffside" إلى أن نادي اتحاد جدة يظل المرشح الأبرز لضم محمد صلاح، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي تعد وجهات محتملة، حيث إن جميعها تحت إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة.. تعرف على موعد القضية
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها