كشف إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+ ونجم الكرة المصرية السابق، عن تلقي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، من أجل الرحيل في يناير المقبل.

إبراهيم سعيد: عرض سعودي لـ شيكابالا

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "نادي سعودي تقدم بعرض من أجل التعاقد مع قائد الزمالك شيكابالا، واللاعب يرفض هذا العرض".



وأوضح: "أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك مفاوضات شفهية من بعض الوكلاء مع قائد الفريق شيكابالا من أجل تسويقه والرحيل إلي دوري يلو السعودي (دوري الدرجة الأولي)".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ميلان يتأهل بسيناريو جنوني وعرض جديد لنجم الزمالك وإصابة قوية لثنائي بايرن ميونخ قيمة غير مسبوقة.. عرض خيالي لضم نجم الزمالك بـ10 مليون دولار

وتابع: "شيكابالا رفض ذلك وسيوافق على العرض الجديد من أجل البقاء داخل نادي الزمالك الموسمين المقبلين وتجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة".

واختتم إبراهيم سعيد: "شيكابالا توصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل تمديد عقده لموسم آخر مع إمكانية إضافة موسم إضافي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم سعيد محمود شيكابالا الدوري المصري نادي الزمالك فريق الزمالك الزمالك

إقرأ أيضاً:

عمر فرج: سعيد بمساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أبدى عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال  فرج في تصريحات صحفية: "سعيد بتحقيق الفوز في  أول مباراة لي مع الزمالك أمام الأهلي وتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي، وسعادتي الأكبر بأنني ساهمت في الهدف الذي سجله ناصر منسي وساعدت فريقي على العودة للمباراة والتتويج باللقب في النهاية".

وأضاف المهاجم الفلسطيني الدولي: "قبل المباراة كان كل ما يشغلني هو كيفية مساعدة فريقي، وعندما أشارك أكون جاهزاً وأن يكون لي دور  في الملعب وهو ما حدث في لقاء السوبر الأفريقي".

وتابع فرج: "كنت منبهراً بالمشهد الخاص بجماهير الزمالك، وأشكرهم على الدعم لانهم يقدمون لنا دوراً كبيراً من دعم ومساندة في كل مكان، وهو ما يجعلني أسعى لبذل أقصى جهد من أجلهم".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • بري استقبل قائد الجيش.. وهذا ما جرى بحثه
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • عمر فرج: سعيد بمساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • أكاديمي سعودي عن نصر الله: قائد كبير شرس وصلب في موقفه
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي