موقع 24:
2024-07-31@04:04:50 GMT

منع لاعبي برشلونة من الاستحمام

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

منع لاعبي برشلونة من الاستحمام

أكدت وسائل إعلام إسبانية أنه سيتم منع لاعبي برشلونة من الاستحمام عقب المباريات التي يخوضها الفريق على ملعبه في الفترة المقبلة.

نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن نظيرتها الإسبانية موندو ديبورتيفو تقريراً أكدت خلاله أن السلطات في برشلونة أصدرت قراراً بترشيد استهلاك المياه بسبب الأزمة الحالية التي تواجهها المدينة، مبينة أن أبرز قرارات الحكومة الكتالونية هو منع الاستحمام في الصالات والمراكز الرياضية، وينطبق هذا القرار على فريق الكرة في البرسا.


Barcelona's big-money footballers are banned from SHOWERING after games amid Catalonia's worst-ever drought ????https://t.co/hl8FlfpGJ3

— Mail Sport (@MailSport) December 14, 2023 وقالت: "كاتالونيا تعاني من موجة جفاف قاسية بعدما هطلت الأمطار بنسبة أقل من 17% من متوسط الأمطار التي تهطل على المدينة في آخر 30 عاماً".
وأشارت إلى أن السلطات حذرنا "البلوغرانا" من أنه يجب تعويض أي مياه إضافية يتم استخدامها في الملعب أثناء المباريات أو خلال التدريبات بسبب هذه الأزمة.
وأضافت: "وزير العمل المناخي والأغذية والأجندة الريفية ديفيد ماسكورت أكد على أن يجب توفير المياه بعدم استحمام اللاعبين عقب المباريات سواء في ملعب مونتغويك الذي يخوض عليه الفريق المباريات أو ملعب سيوتات إسبورتيفا الذي يحتضن التدريبات.
واختتمت: "لذلك الحل الأمثل لمواجهة هذه الأزمة هو أن يتجه اللاعبون للاستحمام في منازلهم ترشيداً للمياه في الوقت الحالي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

تدريبات بحرية روسية تحاكي التصدي لزوارق مسيّرة

موسكو- رويترز

قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء إن سلاح البحرية بدأ تدريبات مخطط لها تشمل معظم أسطول البحرية الروسية في المحيطين القطبي الشمالي والهادي وبحر البلطيق وبحر قزوين.

ويرى معظم المحللين العسكريين أن روسيا تمتلك ثالث أقوى بحرية في العالم بعد البحريتين الأمريكية والصينية، وتمتلك روسيا أسطولا كبيرا من الغواصات التي تعمل بالطاقة النووية والمزودة بالصواريخ الباليستية.

وقالت الوزارة إن التدريبات الروسية التي تشمل 20 ألف فرد و300 سفينة ستختبر جاهزية وقدرات البحرية على جميع المستويات.

وأضافت أن التدريبات ستشمل أكثر من 300 تدريب قتالي من بينها التدرب على استخدام الصواريخ المضادة للطائرات والمدفعية والأسلحة المضادة للغواصات.

كما قالت الوزارة إن نحو 300 من السفن والقوارب والغواصات وسفن الدعم ونحو 50 طائرة وأكثر من 200 وحدة من المعدات العسكرية والمعدات الخاصة ستشارك في التدريب القتالي.

وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الأحد الولايات المتحدة من أنه في حال نشرها صواريخ طويلة المدى في ألمانيا، فإن روسيا ستضع صواريخ مماثلة في مواقع يسهل منها قصف الغرب.

ومنذ غزوها لأوكرانيا في فبراير شباط 2022 أجرت روسيا العديد من التدريبات العسكرية بمفردها أو مع دول أخرى، بما في ذلك الصين أو جنوب أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • المنتخبات المتأهلة لربع نهائي أولمبياد كرة القدم وجدول المباريات
  • الحكومة السودانية تؤكد ضرورة تشاور واشنطن معها حول أي مفاوضات مستقبلية وفق إعلان جده
  • برشلونة ضد مانشستر سيتي.. الموعد والقنوات الناقلة
  • تدريبات بحرية روسية تحاكي التصدي لزوارق مسيّرة
  • نجم الأهلي السابق: لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبي الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة اليوم من التدريبات
  • برشلونة يواجه السيتي الثلاثاء قبل "الكلاسيكو"
  • بسبب التلوث.. إلغاء التدريبات لأولمبياد باريس في نهر السين لليوم الثاني
  • نصر إبراهيم: جوميز استغل المباريات الماضية لتقييم بعض لاعبي الزمالك
  • استياء من إلغاء التدريبات في نهر السين بباريس لارتفاع معدل التلوث