أطلق مسلح عدة طلقات نارية تجاه فرع لشركة "ستاربكس" في ولاية أضنة جنوبي تركيا، دون تسجيل إصابات، فيما بدا احتجاجا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة في قطاع غزة.

وتداول ناشطون أتراك مشاهد مصورة تظهر لحظات اقتحام شاب تركي لمتجر "ستاربكس"، حيث بدأ بتحطيم عدد من المقاعد قبل أن يشهر سلاحه على واجهة المقهى ويبدأ بإطلاق النار.



Adana’da Starbucks şubesine silahlı saldırı düzenlendi.

Kimsenin yaralanmadığı olayda bölgeden geçen sivil polis şüpheliyi yakaladı. pic.twitter.com/XfDoVQ3tZT — gdh (@gundemedairhs) December 13, 2023
وأشار ناشطون إلى أن الشاب صرخ خلال هجومه على المتجر قائلا: "دماء الأطفال تسيل في فلسطين، أخلوا هذا المكان".

وأصدرت السلطات الأمنية في الولاية بيانا، أشار إلى إلقاء القبض على المشتبه به، دون تقديم أي معلومات عن دوافعه التي أدت به إلى إطلاق النار على المتجر.


يشار إلى شركة "ستاربكس" الأمريكية وعدد من الشركات الداعمة للاحتلال، تتعرض إلى حملة مقاطعة شعبية واسعة منذ بدء العدوان على قطاع غزة في شهر تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

وتكبدت "ستاربكس" خسائر بأكثر من 12 مليار دولار خلال 20 يوما، وسط تصاعد مخاوف المستثمرين من تباطؤ المبيعات بسبب المقاطعة الشعبية نصرة لأهالي قطاع غزة.

Adana'da Starbucks şubesine pompalı tüfekle saldıran bir şahıs mekandaki masa ve sandalyeleri fırlattı pic.twitter.com/ZQqdDwJhut — Politic Türk (@politicturk) December 13, 2023 Adana'da bir Starbucks şubesine silahlı saldırı düzenlendi. pic.twitter.com/vfolmtGXTu — TRHaber (@trhaber_com) December 13, 2023 Starbucks’a Yapılan Saldırı Hakkında Basın Açıklaması pic.twitter.com/wq6B01TMvX — TCAdanaValiliği (@TCAdanaValiligi) December 13, 2023


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي منوعات تركية تركيا الاحتلال الإسرائيلي غزة فلسطين تركيا فلسطين غزة الاحتلال الإسرائيلي سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخين من شمالي قطاع غزة إلى عسقلان

أعلن جيش الاحتلال، أنه تم رصد إطلاق صاروخين من شمالي قطاع غزة إلى عسقلان اعترضنا أحدهما وسقط الآخر في البحر، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

خطة الاحتلال لتهجير سكان شمال غزة وتحويله لمنطقة عسكرية (شاهد) الاحتلال يواصل غاراته الموسعة برفح الفلسطينية (فيديو)

 

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن 9 معتقلين من قطاع غزة


 

وفي إطار آخر، أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، عن 9 معتقلين من قطاع غزة، وجميعهم اعتقلوا خلال العدوان المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023.

 

وقالت  وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و700 فلسطيني في الضّفة، بما فيها القدس المحتلة، منذ السابع من أكتوبر 2023، إلى جانب الآلاف من الفلسطينيين من غزة .

وتصاعدت بالتزامن مع ذلك وبشكل غير مسبوق، عمليات التعذيب التي مورست ضد المعتقلين وفقاً لعشرات الشهادات التي تابعتها المؤسسات المختصة، إلى جانب جرائم غير مسبوقة نُفذت بحقهم، وأبرزها التّعذيب، والتّجويع، والإهمال الطبي، والإخفاء القسري، والعزل الجماعيّ، وعمليات التنكيل.

 

شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على غزة وجباليا

استشهد، اليوم السبت، مواطنون فلسطينيون وأصيب آخرون فى قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلى على مدينة غزة ومخيم جباليا شمالها .

 

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت روضة العلياء التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء ولإصابة آخرين.

 

كما أفادت باستشهاد 6 فلسطينيين، بينهم 3 أطفال وامرأة، وعدد من الجرحى والمفقودين في قصف جيش الاحتلال منزلاً في حي التفاح شرقي مدينة غزة.


 

مقالات مشابهة

  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • تركي الفيصل: قطر وتركيا لا تمارسان ضغطا كافيا على حماس (شاهد)
  • تركي الفيصل: قطر وتركيا لا يمارسان ضغطا كافيا على حماس (شاهد)
  • شاهد| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل
  • الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب بمنطقة باب العامود بزعم تنفيذ عملية طعن
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • أمريكي يحرق نفسه احتجاجا على حرب الإبادة في قطاع غزة (شاهد)
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل / شاهد
  • جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق صاروخين من شمالي قطاع غزة إلى عسقلان
  • الاحتلال يفرج عن 9 معتقلين من قطاع غزة