قال عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، إن مارسيل كولر المدير الفني هو جزء من أداء الفريق، ولكن على اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم، ويلعبوا بروح عالية في لقاء اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن الأهلي سنة 95 نجح في الفوز على الهلال السعودي بهدف نظيف، وقدم الفريق وقتها مباراة كبيرة للغاية على جيل قوي.

وأوضح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "التاريخ دائمًا متغير، والأهلي معروف تاريخه العظيم في قارة إفريقيا وكذلك على مستوى العرب، والفريق توج بالعديد من الجوائز من جانب الاتحاد الإفريقي، كما أن مارسيل كولر دخل في منافسة ضمن أبرز المدربين عالميًا، بفضل النادي الأهلي".

وأضاف: "الأهلي كان متفوقًا في الموسم الماضي بسبب الجوانب البدنية والجماعية في الأداء والروح العالية التي ظهر عليها في مباريات كثيرة، وفي البطولة السابقة قدم مستوى مميزا أمام ريال مدريد وكان قادرًا على تحقيق أفضل نتيجة، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص".

وواصل: "الأهلي سيحظى بدعم جماهيري كبير في ملعب الجوهرة، وكان متوقعًا مواجهة نادي اتحاد جدة، ويجب أن تكون حالة التركيز كبيرة، وأتمنى فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، وعدم استقبال أي أهداف، وسيكون لكل لاعب دوره المهم في تلك المباراة".

وأتم: "محمد عبدالمنعم سيلعب على بنزيما، وعليه التركيز في مراقبته جيدًا، ولا يجب ارتكاب أي هفوات مطلقا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • ثروت سويلم عن بيان بيراميدز: من آمن العقاب أساء الأدب.. هناك موظفين يتربحون مبالغ كبيرة وتلك مهمتهم
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز